5 أكتوبر 2024 09:25 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

إحالة أوراق قاتل اخته ببورسعيد لفضيلة مفتي الديار المصرية.

القتيله
القتيله

جهاد أمام _بورسعيد

قضت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين شريف كلحي وتامر أحمد رضا، وسكرتارية إسماعيل عوكل، اليوم الأربعاء، بإحالة أوراق قاتل شقيقته ذبحًا بـ محافظة بورسعيد لفضيلة مفتي الديار المصرية.

وجاءت تصريحات أم الجاني والمجني عليها، بأنها ورد إليها اتصال تليفوني من رقم الهاتف الخاص بنجلة المجني عليها، وسمعت صوت نجلها المتهم، وهو يقوم بالصراخ فتوجهت مسرعة من مسكنها إلى محل إقامة ابنتها، فأبصرت الأهالي ممسكين بالمتهم نجلها، وأخبرها أحد الأهالي بقيام المتهم بقتل نجلتها، فأبصرت ابنتها المجني عليها ملقاة على الأرض مدرجة في دمائها.
يذكر أن النيابة العامة قد استمعت في هذه القضية إلى 28 شاهدًا، والذين أكدوا أنهم أبصروا الجاني وهو يقوم بقتل شقيقته على درج السلم، ومن بينهم من استمع إلى صوت صراخها، بينما شهدها البعض الآخر وهي ملقاة على درجة السلم مفصولة الرأس عن الجسد.
تعود أحداث القضية إلى 12 أغسطس بدائرة قسم الضواحي بمحافظة بورسعيد حيث قتل المتهم شقيقته إيمان أبو السعود عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية على قتلها وذلك لشكه في سلوكها.
حيث خيل له خياله المريض قيام المجني عليها باستضافة أحد الرجال في منزلها وممارسة علاقة غير شرعية فأعد السلاح الأبيض، وتوجه إلى منزلها عاقدًا العزم على قتلها وبوصوله وجدها بمفردها، ونشبت مشادة كلامية بينهما، وطعنها عدة طعنات بأماكن متفرقة من جسدها فاستغاثت بالجيران، فقتلها ذبحًا على درج السلم.

وأصدرت محكمة جنايات بورسعيد الدائرة الأولي، برئاسة المستشار أحمد مندور، حكمها اليوم بإحالة أوراق المتهم إلى مفتي الديار المصرية وحددت جلسة 6 ديسمبر للنطق بالحكم.

قاتل اختة بورسعيد منطقة الأمل

مواقيت الصلاة

السبت 09:25 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي