20 سبتمبر 2024 01:12 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

بعد نشره بوست غامض| رواد الفيس بوك يتسائلون.. ماذا يقصد توفيق عكاشة بحديثه؟

قضية رأي عام

تُسيطر حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، بسبب ما تم نشره من قبل الإعلامي توفيق عكاشة، عبر صفحته الرسمية والشخصية عبر "الفيسبوك"، مُتسائلين علي من تشير هذه العبارات التالية.

وكان قد تابع الإعلامي توفيق عكاشة، "نظريات علم نفس الحيوان هذا العلم المهم والخطير والذى خرجت منه نظريات استخدمت فى علوم النفس البشريه ويعود هذا العلم الى عالم يهودى الديانه من العمالقه الكبار ملوك العلم".

وأشار عكاشة، إلى أنه من هذا العلم خرجت نظرية القطيع الحيوانى والقطيع البشرى ( الاجتماعى)، مؤكدًا أن القطيع نوعان الأول قطيع ذكى مثقف على قدر متوسط وسطى.

وأكد أن النوع الثانى قطيع جاهل غبى لديه قدر من الثقافه المزوره لذلك يكون قطيع فاشل سلبى جبان ليس لديه القدره على الانتاج وتحقيق النجاح ينطح بعضه البعض بحثاً عن البرسيم والعلف الجاف نظراً لغبائه وصفاته السابقه؛ لانه يتجاهل او يعلم ان صاحب القطيع هو الذى يمنع عنه الطعام ويقوم بذبح الكباش والنعاج المخنثين صباح كل يوم لكى يبيعها لحمً ويصرف ثمنها على ملذاته الغير منتجه للمال الذى يشترى منه علف وبرسيم للقطيع الذى ينطح فى بعضه البعض من اجل الطعام فقط.

واستكمل الإعلامي توفيق عكاشة حديثة:"يعنى لا يخرج صوتاً لكى يستكمل صاحبه ذبح الكباش والنعاج المخنثه صباح كل يوم حتى يستيقظ هذا القطيع الغبى الجاهل المخنث منتهى مسلوخ مكانه مقابر الحيوانات الزباله النافقه بينما القطيع الاول ينتج وينمو ويزدهر، وتابع:" تنميه بشريه من نظريات علم نفس الحيوان".

توفيق عكاشة تصريحات توفيق عكاشة الغاز توفيق عكاشة

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:12 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي