8 سبتمبر 2024 04:35 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

انطلاق الأوكازيون الشتوي الأسبوع المقبل

الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون الشتوي

ينطلق يوم الاثنين 6 فبراير المقبل، الأوكازيون الشتوي للعام الجاري 2023، وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، استمراره لمدة شهر كامل لتقديم تخفيضات على السلع والمنتجات المختلفة من المحال التجارية للمواطنين.

وألزمت وزارة التموين، الجهات والمحال والمولات المشاركة في الأوكازيون الشتوي، بالحصول على تصريح تقديم تخفيضات للمواطنين والدخول في موسم التصفية، الذي يجري استلامه من مديرية التموين الواقعة في دائرتها.

ومنحت وزارة التموين، كل محل تجاري يرغب في الدخول في الأوكازيون مدة ‏أسبوعين لتقديم تخفيضات على السلع للمواطنين، مع إلزامه بإعلان وإظهار ‏ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية، مرفقا بها الثمن الفعلي قبل التخفيض.

وتهدف وزارة التموين من موسم التصفيات، تنشيط حركة التجارة الداخلية والتي تؤدي إلى زيادة القوة الشرائية للمواطنين من أجل الاستفادة من التخفيضات المقدمة على السلع.

اقرأ أيضاً

ونوهت وزارة التموين، مجددا على أن الأوكازيون لا يقتصر على الملابس، بل يشمل تقديم تخفيضات على كل السلع المختلفة وجميع الأنشطة التجارية التي تهم الأسرة، موضحة أن أكثر المحال التي تشترك في التخفيضات هي محال ‏المصنوعات الجلدية والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية، متوقعة أن يصل عدد المحال ‏التجارية المشاركة في الأوكازيون الشتوي خلال العام الجاري إلى 4 آلاف محل تجاري.

الأوكازيون الشتوي الأوكازيون الشتوى الاوكازيون الشتوي موعد بدء الأوكازيون الشتوي 2022 الأوكازيون الشتوي عروض الاوكازيون الشتوي الأوكازيون الاوكازيون الشتوى الأوكازيون الشتوي 7 فبراير أوكاز

مواقيت الصلاة

الأحد 04:35 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي