20 سبتمبر 2024 00:31 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

رسميًا.. اتحاد الكرة يقرر وقف التعامل مع مرتضى منصور

قضية رأي عام

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، مجموعة من القرارات الجديدة عقب اجتماع اليوم.

وعقد مجلس الجبلاية اجتماعا طارئا اليوم الأحد 29 يناير 2023 بمقر الاتحاد، لمناقشة عدد من الأمور أهمها تجاوزات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

قرارات مجلس اتحاد الكرة اليوم
وجاءت قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري كالتالي:

– عدم قبول اعتذار لجنة الانضباط والتمسك باستمرارها في عملها، كقامات قضائية وقانونية مستقلة، حيث أن تواجدها في الاتحاد المصري لكرة القدم يرسخ مبادىء العدالة والانضباط داخل منظومة الكرة المصرية، ويؤكد المجلس على كافة صلاحيات اللجنة الانضباطية والأخلاقية طبقا للائحة الانضباط والأخلاقيات، ودعمه الكامل لما تتخذه من قرارات.

– إيقاف التعامل مع رئيس نادي الزمالك، وإحالة جميع تجاوزاته ضد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى لجنة الانضباط، مع احتفاظ المجلس بحقه في التصعيد، حال استمرار تلك التجاوزات.

– مخاطبة المجلس الأعلى للإعلام، بشأن التجاوزات الصادرة من قناة نادي الزمالك.
– تم عرض مجموعة من السير الذاتية لخبراء تحكيم أجانب، وجار التفاوض معهم للتعاقد مع السيرة الذاتية الأفضل، لتولي مهمة رئاسة لجنة الحكام المصرية، على أن يكون ضمن مهام رئيس اللجنة تطوير منظومة التحكيم المصرية.

مرتضى منصور مرتضي منصور اتحاد الكرة تصريحات مرتضى منصور امير مرتضى منصور اجتماع اتحاد الكورة مع كلانتبريج عدم التعامل مع مرتضي منصور بالقنوات قرار عاجل بالتحقيق مع مرتضى منصور لماذا سيتم الت

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:31 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي