5 أكتوبر 2024 09:28 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
الراي العام

«الوثائقية» تعرض أفلاما عالمية تعرض للمرة الأولى مجانا

قضية رأي عام

أعلن قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن قناة «الوثائقية» التابعة للقطاع نجحت في توفير أفلام وثائقية حصرية للقناة التي ستبدأ بث إشارتها يوم الأحد ١٩ فبراير في الثامنة مساء.

وذكرت القناة أن المواد الجديدة المستحوذ عليها هي مواد حصرية لم تعرض من قبل في الوطن العربي بأي صورة، وتوفر للمشاهد المصري والعربي مشاهدة هذه المنتجات العالمية التي لن يتمكن من متابعتها إلا عبر الاشتراك المنصات مسبوقة الدفع.

ونوهت القناة إلى أن بعض هذه المواد ليس متاحًا حتى على أي منصة مدفوعة ولا يمكن مشاهدته في داخل الوطن العربي، لكن القناة نجحت في توفير هذه المواد الوثائقية الحديثة لتعرض مجانًا على شاشتها.

وضمت القناة مئات الساعات من المواد الوثائقية الحديثة والتي تبث للمرة الأولى للمشاهد المصري والعربي، من ضمنها سلسلة وثائقية عن صناعة المسلسلات في التلفزيون الأمريكي (AMERICA in Primetime)، وهي السلسلة التي شارك فيها أبرز وأشهر العاملين في هذه الصناعة، وتغطي أشهر وأحدث المسلسلات الأمريكية.

وتضمنت الحلقات تغطية خاصة لمسلسلات أمريكية شهيرة مثل مسلسل "Breaking Bad" والذي حقق نجاحًا كبيرًا حول العالم منذ عرضه الأول، وتتضمن الحلقات مقابلات حصرية مع أبطال المسلسل وصناعه، بالإضافة لتغطيات خاصة وقراءة عميقة لواحدة من أنجح الصناعات في العالم.

وأكدت القناة الوثائقية أن المواد المستحوذ عليها بها تنوع كبير وتغطي موضوعات ومجالات مختلفة، تجعل شاشتها في النهاية وجبة معرفية متكاملة.

dw وثائقية افلام وثائقية dw وثائقية دي دبليو dw documentary وثائقية دي دبليو الأفلام الوثائقية الوثائقية الجزيرة الوثائقية السلسلة الوثائقية أفلام وثائقية افلام وثائقية وثائقي وثائقيات #الجز

مواقيت الصلاة

السبت 09:28 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي