5 أكتوبر 2024 08:53 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

بعد سجدة الفرح|| من هي زوجة حسن شاكوش؟.. أبرز المعلومات عنها

قضية رأي عام

من هي زوجة حسن شاكوش سؤال تردد بين العديد من الجماهير بعد الاحتفال بحفل زواج مطرب المهرجانات المعروف، فهل هي من داخل الوسط الفني، ولذلك ينشر موقعنا "قضية رأي عام"، خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن زوجة حسن شاكوش، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صور حفل زواجهما.

فرح حسن شاكوش
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور حفل زفاف حسن شاكوش، حيث أثارت حالة من الجدل الواسعة وخاصة بعد صورها بالفستان الأبيض وهي تسجد فرحًا بزواجها من المطرب حسن شاكوش.

وكشف المطرب الشعبي حسن شاكوش، عن قصة حبه التي تعود لطفولته كونها بنت الجيران الذي وقع في غرامها منذ سنوات مضت.

معلومات عن زوجة حسن شاكوش
وبالنسبة لزوجة حسن شاكوش فهي تدعى ريم طارق، فتاة من خارج الوسط الفني، حيث لم يتوفر أي معلومة أخرى عنها.

وتراقص الثنائي على العديد من أغاني حسن شاكوش في حفل زواجهما بمشاركة أصدقائهم لتشتعل أجواء الحفل، وتفاعل الجمهور مع تلك الأجواء لتنهال التهاني والمباركات على العروسين.

و ظهر حسن شاكوش في عدد من الفيديوهات المختلفة لأصدقائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أثناء الاستعدادت الأخيرة لزواجه، قائلًا: دي بالنسبالي معجزة، هغنيلها حبيبتي افتحي شباكك انا جيت، وهي بنت الجيران على فكرة.

فرح حسن شاكوش حسن شاكوش خطيبة حسن شاكوش زوجة حسن شاكوش زواج حسن شاكوش خطوبة حسن شاكوش رقص حسن شاكوش زفاف حسن شاكوش عروسة حسن شاكوش طليقة حسن شاكوش حسن شاكوش وعمر كمال يوم فرح حسن شاكوش حسن ش

مواقيت الصلاة

السبت 08:53 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي