20 سبتمبر 2024 02:55 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

الصور الأولى من مسرح جريمة مقتل مؤذن الإسكندرية

قضية رأي عام

حصلت "قضية رأي عام"، على الصورة الأولى من موقع جريمة قتل مؤذن متطوع بأحد مساجد منطقة الورديان بالاسكندرية على يد بلطجي بعد صلاة التراويح، بسبب خلاف على رفع الأذان.

قررت جهات التحقيق في مينا البصل بالإسكندرية، حجز المتهم بقتل مؤذن متطوع وإمام بزاوية محمد حسن في منطقة الورديان بغرب الإسكندرية، على ذمة التحقيقات، والذي قتله بسبب منع والده من الأذان في المسجد.

وطلبت جهات التحقيق سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ الكاميرات في موقع الحادث أمام المسجد بجوار مقهى السلاملك، وسؤال شهود العيان والتحفظ على السلاح المستخدم وإرساله إلى المعمل الجنائي، فضلا عن التصريح بدفن المجني عليه عقب انتهاء الطبيب الشرعي من الكشف عليه.

تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، عن ورود بلاغ عن مقتل أمام زاوية مسجد محمد حسن بالورديان على يد بلطجي.

اقرأ أيضاً

وبالانتقال لموقع البلاغ، مصرع مؤذن وإمام متطوع لزاوية محمد حسن بمنطقة الورديان، وذلك بسبب وقوع خلاف بين المجني عليه ويُدعى حسن عبد الله، ووالد المتهم، بسبب منع الأول للثاني من رفع الأذان.
وكشفت التحريات تكرار الخلاف بين الطرفين على ذات الأمر، حتى أنه تم تحرير محضر ضد والد المتهم، وأصر على رفع الأذان بالمسجد في صلاة المغرب، وقام المجني عليه بمنعه، ثم عاود المحاولة وقت صلاة العشاء فمنعه المجني عليه مرة أخرى.

وأسفرت التحريات أن المتهم يدعي بودة، مسجل خطر، انتظر المجني عليه أمام المسجد، وذبحه وضربه أمام الأهالي حتى فارق الحياة، انتقاما منه على منع والده من رفع الآذان، وتم ضبطه على الفور.

قتل مؤذن الإسكندرية مقتل مؤذن الإسكندرية جريمة قتل مؤذن الإسكندرية مسرح جريمة مقتل مؤذن الإسكندرية

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:55 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي