20 سبتمبر 2024 00:27 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10.. قبل عرضها

جعفر العمدة الحلقة 10
جعفر العمدة الحلقة 10

ينشر موقع "قضية رأي عام"، خلال السطور التالية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10قبل عرضها، ويأتي ذلك بعد تزايد معدلات البحث من قبل الملايين من المتابعين عبر محركات "جوجل".

يبدو أن المخرج محمد سامي لم يكتف بالكشف عن تفاصيل مسلسل "جعفر العمدة" أو بمعنى أوضح "حرق القصة" بل امتد الأمر ليشمل حرق أحداث الحلقات قبل عرضها أيضا.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10.. قبل عرضها

ويظهر ذلك واضحا من خلال برومو المسلسل الذي طرح قبل شهر رمضان حيث شهد حرق لأحداث الحلقة المقبلة من مسلسل "جعفر العمدة".

اقرأ أيضاً

انتهت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل "جعفر العمدة" بذهاب "جعفر" و"نعيم" إلى مكان اختباء "بلال شامة" الذي خطف ابنه في الماضي بوشاية من صديقه "عزت" وبينما يفتح "جعفر العمدة" باب العشة التي اختبأ بها "بلال" يأتي تتر النهاية ولكن!

من خلال برومو المسلسل تظهر هذه اللقطة ويظهر الثلاثي "جعفر" و"نعيم" و"عزت" بينما النار تنفجر من العشة وتقذفهم للخارج ويتضح من خلال البرومو أن "بلال شامة" قد هرب وفجر العشة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة
مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

مسلسل جعفر العمدة حلقات مسلسل جعفر العمدة جعفر العمدة مشاهد مسلسل العمدة جعفر العمدة محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان مسلسل جعفر العمده مشاهدة مسلسل جعفر العمدة جعفر العمده حلقات جعفر

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:27 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي