20 سبتمبر 2024 02:48 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

للمرة الثانية.. سعد الصغير ينسحب من ”العرافة” بعد الكشف عن سره

قضية رأي عام

حل الفنان سعد الصغير، ضيفا على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، حيث تحدث عن خلافاته مع زوجته برلنتي عامر، وانفعل المطرب سعد الصغير على الهواء أثناء حلوله ضيفًا ببرنامج "العرافة" للإعلامية بسمة وهبة، بعد أن ذكر شيخ العرافين أولاده.

سأل شيخ العرافين: "جبت لبس العيد لولادك" ورد سعد "مش بجيبلهم لبس عيد، هما كبار وبيجيبوا بنفسهم"، فأشار الشيخ أن المطرب له 3 أبناء صغار بخلاف أبناءه من زوجته الأولى.

ومن بعدها، بدأ سعد الصغير في خلع الميكروفون ورماه قائلًا: "أقسم بالله الموضوع دة لو اتعرف أنا مش عايز البرنامج"، ثم غادر الستوديو غاضبًا.

وعبرت بسمة وهبة عن استيائها وقالت "أنا مش هناديله ولا هجيبه، وهنزلها. لأن موضوع غن عنده 3 ولاد تانيين دي فيها إيه؟ احنا قلنا حاجة عيب؟ ما تنكر يا أخي" ثم وصفته بالتظاهر وأنهت الحلقة.

اقرأ أيضاً

يذكر أن سعد الصغير انسحب من برنامج "العرافة" من قبل في عام 2021 بعد أن رفض عرض أحدى الفيديوهات له على الهواء، رغم أن الإعلامية وعدته بعدم عرضه، إلا أنه صمم على الانسحاب من البرنامج، قائلًا: "كله إلا الفيديو ده، ده فيها خراب، كله كوم والفيديو ده كوم تاني، الفيديو ده يضيع مستقبلي".

يعرض برنامج "العرافة" يوميًا طوال شهر رمضان على قناة النهار في تمام الساعة 6 مساءًا.

سعد الصغير حلقة سعد الصغير العرافة بكاء سعد الصغير سعد الصغير بسمة وهبة بسمة وهبة سعد الصغير زوجة سعد الصغير الثانية زوجة سعد الصغير شمس حماة سعد الصغير سعد الصغير وبرلنتي عامر الفنان سعد ال

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:48 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي