8 سبتمبر 2024 03:05 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

عذبها حتى الموت… المربية تكشف قصة مقتل مكة علي يد زوج عمتها بالقاهرة

الطفلة مكة
الطفلة مكة

عذبها حتى الموت… بهذه الكلمات تحدثت مربية الطفلة مكة مع «قضية رأي عام» لكشف تفاصيل مقتل الطفلة مكة على يد زوج عمتها، قائلة :«المفتري ضربها عشان بتلعب وعاملة دوشة في البيت»

الطفلة “مكة” تبلغ من العمر 4 سنوات، لقيت مصرعها على يد زوج عمتها الذي مارس ضدها أبشع أنواع التعذيب على مرأى ومسمع من عمتها، حيث تعرضت الطفلة للتعنيف على يد زوج عمها، التي كانت تراعيها بعد القبض على والدها فى إحدى القضايا، وبدلا من التعامل معها بلطف ولين تركتها لزوجها الذي استخدم أساليب القسوة المختلفة.

وبدأت حكاية الطفلة مكة بعد ولادتها داخل منزل صغير لوالدها ووالدتها، وبعد أيام تم القبض على والدها على ذمة قضايا، وظلت والدتها تراعيها حتى أكملت عامها الأول، ثم تركتها بصحبة صديق والدها وفرت هاربة لا يعلم أحد مكانها حتى الآن.

وظلت الطفلة طيلة الثلاث سنوات في منزل صديق والدها يراعيها حتى خرج من محبسه، وتسلم الطفلة التى بلغ عمرها 4 سنوات، ورجع بها إلى منزله مرة أخرى.

وظلت الطفلة مكة مع والدها لمدة شهر يرعاها حتى تم القبض عليه فى قضية أخرى، فقامت شقيقته باستلامها وأخذتها معها إلى شقتها بمدينة السلام لرعايتها، لكن زوجها كان يتعدى على الطفلة بالضرب المبرح بسبب بكائها المستمر.

ويوم الواقعة انتابت الطفلة حالة من البكاء، فلم يتمكن زوج عمتها من تمالك نفسه وقام بالتعدي عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم بتعذيب طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، حتى الموت في مدينة السلام.

وتلقى قسم شرطة السلام، بلاغًا من الأهالي يفيد بوفاة طفلة داخل أحد المنازل بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تدعى "مكة" 4 سنوات، وجود إصابات بالجثمان وآثار خنق، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج عمتها تعدى عليها بالضرب وتعذيبها حتى الموت.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ة : جريمة قتل جثة طفلة خنق طفلة الطالبية قسم شرطة الطالبية الطفلة مكة

مواقيت الصلاة

الأحد 03:05 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي