20 سبتمبر 2024 03:44 16 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

أحداث الحلقة 25 من مسلسل جعفر العمدة.. قبل عرضها

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

بحماس كبير يتابع الجمهور مسلسل "جعفر العمدة" وينتظر كل حلقة جديدة لمعرفة ماذا سيفعل "جعفر" محمد رمضان، وهل سيعثر على ابنه وكيف سينتقم من "شوقي فتح الله" منذر رياحنة ومتى يعرف بما فعلته فيه "دلال" إيمان العاصي.

وعرضت قناة mbc العراق الإعلان الترويجي للحلقة الـ 25 من مسلسل "جعفر العمدة" الذي كشف عن بعض الأحداث.

ويظهر في الإعلان أن "شوقي فتح الله" عرف بتورط "دلال" في خطف ابن "جعفر" وما حدث مع "بلال شامة" مجدي بدر، ويلتقي "شوقي" بـ"جعفر" ويجعله يرى صورته مع "بلال شامة" التي التقطها في المستشفى.

لم يصدق "جعفر العمدة" في البداية أن "بلال شامة" على قيد الحياة وقال له إنه توفي، لكن "شوقي فتح الله" أكد له أنه التقى به في المستشفى، ليتجدد أمل "جعفر" في معرفة من هو ابنه.

اقرأ أيضاً

وانتهت أحداث الحلقة الـ24 بنهاية مثيرة بعد محاولة عدد من السيدات إجهاض "عايدة" زينة، في الوقت الذي يذهب فيه "جعفر العمدة" لمقابلتها، فهل سيتمكن من إنقاذها ويكتشف من وراء إرسال السيدات لها.

ومسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل جعفر العمدة حلقات مسلسل جعفر العمدة مشاهد مسلسل العمدة مسلسلات المتحدة مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان مسلسل جعفر العمده جعفر العمده جعفر العمدة مسلسلات رمضان جعفر العمدة مسلسل مسلسل محمد

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:44 صـ
16 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي