8 سبتمبر 2024 04:47 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

بث مباشر.. سباك ينتحل صفة طبيب جراج وتسبب في وفاة «الحاجة عفاف»

قضية رأي عام

أقدم سباك على ارتداء زي أطباء وانتحال صفتهم لمزاولة مهنة الطب التي لا يفقه منها شيئأ، كما اختار لنفسه تخصص الجراحة، ليقوم بالدخول على غرفة العمليات؛ ليكون السبب في وفاة الحاجة عفاف.

لم يتوقع أبناء «الحاجة عفاف»، أن تدخل غرفة العمليات بعد بحثهم عن توفير مكان يقدم لها رعاية أفضل بأحد المستشفيات الخاصة ليتفاجأوا بتوصية طبيب بخضوعها للجراحة، زاعمًا أن الأورام أتلفت قولونها رغم أن التقرير الطبي الخاص بمستشفى عين شمس لم يثبت ذلك.

في نهاية مارس من العام الجاري دخلت عفاف مستشفى «عين شمس التخصصي» مصابة بتسمم حاد، وبعد خضوعها للكشف الطبي والتحاليل تبين أنها تعاني من قرحة فراش وهبوط بالدورة الدموية اختارت أسرتها أن تتلقى العلاج بأحد المستشفيات الخاصة وبعد دخولها الطوارئ طلب الطبيب ويدعى«ش.م» دخولها جراحة عاجلة لإزالة أورام القولون.

ويروي علاء، شقيق الضحية، تفاصيل الواقعة قائلا: «شقيقتي كانت مريضة بالقولون وذهبت صحبة ابنتها إلى أحد المستشفيات بمنطقة الخصوص وعقب دخولها الطوارئ طلب منها عمل بعض التحاليل والفحوصات الطبية لتتفاجئ بأن أحد الأطباء بالمستشفى كتب تقريرًا يفيد بأنها في حاجة إلى تدخل جراحي عاجل في خلال 24 ساعة».

اقرأ أيضاً

ويمكن لجميع متابعي "قضية رأي عام"، معرفة كافة تفاصيل الواقعة من خلال الفيديو التالي:-

سباك ينتحل صفة طبيب وفاة الحاجة عفاف سباك ينهي حياة الحاجة عفاف وفاة الحاجة عفاف على يد سباك

مواقيت الصلاة

الأحد 04:47 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي