20 سبتمبر 2024 00:34 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

زوجة حسن شاكوش تعترف بأنها مطلقة وأسرتها تتهجم عليه في منزله.. (بث مباشر)

قضية رأي عام

شهدت خلافات المطرب حسن شاكوش مع زوجته تطورات جديدة، حيث وصلت الخلافات بينهما إلى تحرير محاضر داخل أقسام الشرطة بالجيزة عقب طرد «شاكوش» زوجته وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة.

وكان قد كشف محمد أبو العلا محامي مغني المهرجانات حسن شاكوش، لـ موقع قضية رأي عام، أن موكله حرر محضرًا يتهم فيه زوجته، ريم طارق، بالاستيلاء على 500 ألف جنيه، متابعًا: "موكلي، أتهم زوجته بترك مسكن الزوجية دون إذنه".

وأوضح محامي شاكوش، أن ريم تقدمت ببلاغ هي الأخرى تتهم فيه حسن، بطردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على مصغوتها الذهبية، وسرقة إيصال أمانة بمبلغ نصف مليون جنيه.

اقرأ أيضاً

وأشار المحامي إلى أن التهم التي وجهتها ريم إلى موكلي غير صحيحة، لأن مؤخر الصداق يكون في قسيمة الزواج وليس في إيصال أمانة.

أما بالنسبة لمصوغات زوجة شاكوش، فكانت من البداية في منزل والدتها، قبل خروجهما لشهر العسل، حسبما أوضح المحامي محمد أبو العلا.

وقال والد ريم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع عبر شاشة mbc مصر، إن الأخبار المتداولة عن زواج ابنته بشخص آخر قبل حسن شاكوش ليست صحيحة، مضيفا: “ولو هو عنده غير ده يعمل بلاغ في النيابة فينا بتهمة الغش والتدليس”.

ومن جانبه ، ردت زوجة حسن شاكوش على الأنباء التي خرجت اليوم الاحد، بشأن طرد حسن لها لعلمه أنها كانت متزوجة قبله دون أن تخبره.

وأكدت ريم طارق زوجة حسن شاكوش، في منشور عبر ستوري حسابها الخاص بموقع إنستجرام، أن حسن شاكوش كان يعلم أنها كانت متزوجة قبله، ولكنه رفض أن يكشف ذلك على الملأ خوفًا من الفتيات اللاتي وعدهن بالزواج، حسب كلامها.

ونشرت زوجة حسن شاكوش: مصر كلها كانت عارفة إني متجوزة وعارفة ليه انفصلت بس أنت اللي حبيت تداري على الموضوع علشان البنات اللي كنت مواعدها بالجواز وقلت لهم أمي عايزة بنت تكون أول مرة تتجوز.

حسن شاكوش حسن شاكوش وزوجته زوجة حسن شاكوش حسن شاكوش يطرد زوجته حسن شاكوش يطرد مراته فرح حسن شاكوش طلاق حسن شاكوش حسن شاكوش وريم موات حسن شاكوش مرات حسن شاكوش زوجه حسن شاكوش حسن شاكوش ومراته

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:34 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي