19 سبتمبر 2024 03:55 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

وزير الأوقاف يبحث التعاون مع رئيس تحرير بوابة الأهرام الإلكترونية والمسائي

وزير الأوقاف يبحث التعاون مع رئيس تحرير بوابة الأهرام الإلكترونية والمسائي
وزير الأوقاف يبحث التعاون مع رئيس تحرير بوابة الأهرام الإلكترونية والمسائي

التقى أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم الإثنين، ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام الإلكترونية والأهرام المسائي بمقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

حيث تم مناقشة أوجه التعاون بين وزارة الأوقاف وبوابة الأهرام الإلكترونية والأهرام المسائي في مجال نشر الفكر الديني الوسطي المستنير فضلا عن بناء الوعي الرشيد.

كما تم الاتفاق على التعاون فيما يتصل بموضوع المؤتمر الدولي الرابع الثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية: "الفضاء الإلكتروني والوسائل العصرية للخطاب الديني .. بين الاستخدام الرشيد والخروج عن الجادة"، من خلال مشاركة ماجد منير بورقة عمل في أحد محاور المؤتمر، والعمل على تغطية فعالياته بما يبرز أهمية هذا الجانب.

ويهدف المؤتمر المحاور التالية: الفضاء الإلكتروني ضرورة العصر، والوسائل غير التقليدية وأثرها في تناول الخطاب الديني، والفتوى الإلكترونية، والتحفيظ والتدريس عن بعد، والاستخدام غير الرشيد للفضاء الإلكتروني، وتصحيح المسار، والاستخدام غير الرشيد للوسائل العصرية في المجال الدعوي، وتصحيح المسار.

وفي ختام اللقاء أهدى أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام الإلكترونية نسخة من موسوعة الثقافة الإسلامية.
وزير الأوقافوزير الأوقاف

أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام الإلكترونية المجلس الأعلى للشئون الإسلامية

مواقيت الصلاة

الخميس 03:55 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي