8 سبتمبر 2024 14:30 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

«قالهم متبعوش مخدرات هنا فخطفوا روحه».. والدة عريس المنيرة تكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاته

قضية رأي عام

"الحقني يا أبويا أوزعة غزني في بطني".. بنبرة حزينة ودموع لا تنتهي روات والدة الشاب عبدالله سامح، 20 عاما طالب في معهد النظم والمعلومات، الذي قتل خلال مشاجرة على يد مسجل خطر بسبب اعتراضه على بيع المخدرات أسفل منزل بمنطقة المنيرة الغربية بدائرة قسم شرطة إمبابة.

وحرصت «قضية رأي عام» على لقاء والدة عريس المنيرة؛ لكشف تفاصيل الواقعة واللحظات الأخيرة في حياة عريس المنيرة المقتول على يد مسجل خطر.

البداية شجار بين الضحية والمتهم، وذلك اعتراضًا على وقوف المتهم أمام المنزل لتعاطي المواد المخدرة، وسب المواطنين بألفاظ خادشة، لم يتوقع الضحية سيلقى به قتيلا على يده انتقامًا، في حدود الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء، ذهب الضحية لمنزل زميله (محمد) لأخذه لتوزيع كروت خطوبته التي كانت سوف تقام في الشهر القادم، والمصادفة أن العقار الذي يسكن فيه صديقه، هو ذات العقار الذي يسكن به المتهم، عندما شاهده المتهم، فجاءت الفرصة له، لطرده من أمام العقار كما طرد هو في وقت سابق من أمام منزل الضحية، وأمسك به وتعدى عليه

وقالت والدة عريس المنيرة: «كان نازل من المنزل، لشراء بدلة خطوبته تمهيدًا لتجهيز نفسه للذهاب إلى خطبة أحد الفتيات، وعندما تصادف بالمتهم يبيع المخدرات، وعندما اعترض على المشهد عنفه المتهم وطعنه بسلاح أبيض».

وأضافت: «المتهم هدد ابني وقت ارتكاب الواقعة، وقال له أنا هقتلك، واعتدى على جميع قاطني الشارع بالسب والشتم، وأن المتهم مسجل خطر وله سوابق في جرائم متعددة، وكان يفتعل مشاجرات كثير من أهالي المنطقة».

مقتل عريس المنيرة قتل عريس المنيرة تجار مخدرات عريس امبابة

مواقيت الصلاة

الأحد 02:30 مـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي