8 سبتمبر 2024 04:43 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

محامي هتك عرض تلميذة المرج: «تقرير الطب الشرعي أنصف الضحية»

محامي هتك عرض تلميذة المرج
محامي هتك عرض تلميذة المرج

قال محامي ضحية هتك عرض تلميذة المرج، إن تقريرالطب الشرعي خلال جلسة اليوم انصف الضحية، مشيرًا إلى أن تحليل الحمض النووي هو نفس تحليل السائل المنوي الموجود في تحقيقات النيابه، ولذلك لا يمكن أن يفلت من العقوبة المقررة في القانون، لان تحليل السائل المنوي هو الفيصل في الأمر وهذا ماتم تأكيده اليوم.

حجزت محكمة جنايات القاهرة جلسة الحكم على السائق المتهم بـ هتك عرض طفلة المرج، بعد استدراجها إلى مسكنه الكائن بمنطقة المرج بالقاهرة، والتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة، لجلسة 14 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

وأحالت جهات التحقيق بالقاهرة السائق المتهم بهتك عرض تلميذة المرج للمحاكمة الجنائية؛ بتهمة استدراجها إلى مسكنه الكائن بمنطقة المرج بالقاهرة، والتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة، رغمًا عنها؛ لكونها طفلة لم تبلغ الـ 18 عاما ومن ذوي الهمم.

وكشفت تحريات المباحث أنه خلال توجه طفلة المرج المجني عليها إلى والدها صاحب محل أجهزة إلكترونيات، أخبرته بتعرضها للاعتداء الجنسي من جارها، الأمر الذي دفعه لاصطحابها والتوجه بها إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 13454 لسنة 2022، إداري قسم شرطة المرج.

وقالت الطفلة أمام جهات التحقيق بالقاهرة إنها كانت في طريقها لجلب بعض احتاجات المنزل، فتقابلت مع المتهم على سلم العقار، فاصطحبها داخل شقته، مستغلا إعاقتها الذهنية، وعدم استيعابها لمراده، وحسر عنها ملابسها، وبدأ في تقبيلها عنوة، لكنها قاومته، فكتم أنفاسها، حتى أصابها في فمها بعدة جروح.

وأضافت طفلة المرج في أقوالها أمام جهات التحقيق أن المتهم أقام معها علاقة كاملة من الأمام والخلف، واستمر في فعلته ساعة كاملة، وعندما فرغ منها، تركها تعود لمنزلها، وأوصاها بعدم إخبار ذويها بما تعرضت له من اعتداء جنسي، لكن والدتها لاحظت إصابتها وكذلك حالة الذعر التي تنتابها، فأخبرتها بما حدث معها.

تلقى اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة إخطارًا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة مفاده تلقي المقدم كريم بحيري رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من "ض. م."، صاحب محل أجهزة إلكترونية، 45 سنة، مفاده تعرض ابنته وعمرها 10 سنوات، وتعاني من تأخر عقلي للاغتصاب على يد جاره، 35 سنة ويعمل سائقا.

هتك عرض فتاة المرج هتك عرض طالبة عين شمس هتك عرض فتاة عين شمس إغتصاب قاصر / هتك عرض قاصر الحكم بالحبس فى قضية هتك عرض فتاة عين شمس طفلة المرج المرج طالبة المرج مدرب يهتك عرض اطفال رجوع طالبة

مواقيت الصلاة

الأحد 04:43 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي