20 سبتمبر 2024 01:00 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

تسريب امتحان الجبر الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الجيزة الترم الثاني

قضية رأي عام

تداولت العديد من الصفحات الإلكترونية المختلفة أنباء بخصوص تسريب امتحان الجبر الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الجيزة الترم الثاني، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب بين أولياء الأمور والطلاب قبل دخول اللجان في الصباح الباكر.

وانتشرت عدد من الصور لبعض المسائل الحسابية التي زعمت الصفحات الإلكترونية، أنها جزء من امتحان الجبر لطلاب الشهادة الإعدادية، فما حقيقة الأمر وهل تم التحقق من ذلك؟.

يحاول العديد من أولياء الأمور الوصول إلى حقيقة تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، وخاصة بعد تمكن العديد من الطلاب تسريب بعض الامتحانات في المحافظات الأخرى.

شهدت الأيام السابقة حالة من التوتر في بعض اللجان بسبب تسريب الامتحانات، لتتخذ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرار رادع بإلغاء الامتحان الذي تم تسريبه وإعادته مرة أخرى.

اقرأ أيضاً

تحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على التأكد من مدى مطابقة الأسئلة المتداولة عبر التطبيقات الإلكترونية منها التليجرام، حتى تستطيع تحديد المتسبب في ذلك ومعاقبته والتحرك على هذا الأساس.

يؤدي 188 ألف طالب وطالبة داخل 686 لجنة امتحان الجبر الفصل الدراسي الثاني، على مستوى محافظة الجيزة، حيث لفتت الوزارة إلى أنه من الصعب تسريب الامتحان قبل دخول الطلاب إلى اللجان.

وأكدت الوزارة، أنها تعمل جاهدة على متابعة كل ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الإلكترونية خلال زمن الإجابة المحدد.

جبر الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني الصف الثالث الاعدادي امتحان جبر متوقع الصف الثالث الاعدادى مراجعة نهائية الصف الثالث الاعدادى مراجعة جبر امتحان متوقع جبر الثالث الاعدادى الثالث الإعداد

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:00 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي