8 سبتمبر 2024 03:11 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

شاهد.. الإعلامية شريهان أبو الحسن توجه رسالة لتامر حسني: ”انزل شوية عنادك وكبريائك علشان خاطر أولادك”

شاهد.. الإعلامية شريهان أبو الحسن توجه رسالة لتامر حسني: ”انزل شوية عنادك وكبريائك علشان خاطر أولادك”
شاهد.. الإعلامية شريهان أبو الحسن توجه رسالة لتامر حسني: ”انزل شوية عنادك وكبريائك علشان خاطر أولادك”

صرحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن أصدقاء الفنان تامر حسني لم يتوسطوا للصلح بينه وبين زوجته بسمة بوسيل وهذا أمر عجيب للغاية.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن لتامر حسني: تنازل عن كبريائك وعنادك لأجل أطفالك.
وأضافت شريهان، خلال حديثها في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “مشوفتش محاولات من الناس للتوسط للصلح مع تامر حسني وزوجته، مشيرة الى أن الناس مستنية خبر انفصالهم، مسمعتش كلام عن الصلح والكل عايز الطلاق، وجالي إحساس إن اصحابهم فرحانيين بموضوع الطلاق، ومش مكلفيين نفسهم عناء دقائق للصلح”.

وأوضحت أنها هناك علاقة حب حقيقية بين تامر حسني وبسمة بوسيل، وهذا الحب الشديد هو ما دفع بسمة بوسيل لغض بصرها وأذنها عن الشائعات التي كانت تلاحق تامر حسني من وقت لآخر، فضلا عن أن هذا الحب دفع تامر حسني للتغاضي عن تهور بسمة بوسيل في الكثير من المواقف عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وشددت بأنه يجب أن يتدخل تامر حسني وبسمة بوسيل لإنقاذ الاسرة من الانهيار، خاصة إنهم لديهم ثلاثة أطفال وهم تاليا وأمايا وآدم ويجب الحفاظ عليهم قائلا: «السبب الرئيسي في انتهاء علاقة بسمة بوسيل وتامر حسني رغم إنهم شباب طموحين وناجحين ولكن أصابهم الزهق والرتابة والندية والمشاجرات والمشاحنات العتاب والنقد».

والجدير بالذكر, وجهت شريهان رسالة لتامر حسني، قائلة: «يا تامر أنت اللي فتحت الباب للهري الكثير، واستسهلت إنك تسيب بيتك، وتسمع كلام وتخلي الناس تتكلم أكتر وتخلى النار تولع أكتر في قلب بسمة، مش حاسة منك إنك حافظت على البيت، وحكاية الستات التانية اللي شاكة فيهم بسمة وإنهم اللي ينفوا الحكاوي التانية مش حكاية صحيحة لأن دا دورك، سامحني لأن صديقك من صدقك، وانزل شوية عنادك وكبريائك علشان خاطر أولادك”.

1aad53bbc03f.jpg
الإعلامية شريهان أبو الحسن الفنان تامر حسنى طلاق بسمة بوسيل من تامر حسنى رسالة الإعلامية شريهان أبو الحسن لتامر حسنى

مواقيت الصلاة

الأحد 03:11 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي