16 سبتمبر 2024 22:22 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

«مراتة في أحضان إبن خاله».. والد المجني عليه يكشف تفاصيل جديدة في واقعة الخيانة الزوجية بشبرا الخيمة

قضية رأي عام

شهدت منطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية واقعة مأساوية مثيرة لزوجة مارست الرذيلة مع أخر عدة شهور وسط غياب الحقيقة عن الزوج حتى كشف أمرها في أواخر شهر رمضان.

استغاث شاب يدعى محمد أحد سكان منطقة شبرا الخيمة من زوجته بعد اكتشاف خيانتها له مع أحد أقاربه، الأمر الذي دفعه إلى تحرير محضر ضدهما يحمل الرقم 1777 إداري مركز قليوب، مؤكدا أنها لم تصن عشرته، وأقدمت على إقامة علاقة غير شرعية مع شخص آخر.

عاد محمد من العمل ووصل منزله يوم اكتشافه الواقعة، حيث وجد زوجته تتحدث في الهاتف المحمول، وعندما سألها عن هوية المتصل أخبرته أنها كانت تتحدث مع والدتها، حسبما روى والدة المجني عليه لـ«قضية رأي عام».

اقرأ أيضاً

وأمسك محمد هاتف زوجته، وبدأ يبحث عن الرقم الذي كانت تتحدث معه ليفاجأ بأنها تتحدث مع نجل خاله، وفور علمها هربت مسرعة إلى منزل والدتها، مردفا: خد منها الموبايل لقيها بتتكلم مع ابن خاله، وأول ما شافت إني عرف نزلت جري، وراحت عند والدتها، وأبني على طول ذهب لابن خاله ومسك الموبيل بتاعه شاف تسجيلات وكلام بينهم وحاجات فظيعة، ولما سأله بتكلمها ليه قاله اللي عنده معزة يلمها.

ويذكر انه تم تحرير محضر بالواقعة وتقدم الضحية ببلاغ رسمي ضد الطرفين ووكل محامي خاص في إنتظار أولى جلسات محكمة الأسرة بشبرا الخيمة والمقرر لها 17 يوم الأربعاء من الشهر الجاري.

خيانة زوجية الخيانة الزوجية خيانه زوجيه خانته زوجته في الحلم الخيانة الزوجية في الحلم ازمة الخيانة الزوجية شبرا الخيمة شبرا الزوجية الخيانه الزوجيه فيلم الخيانة الزوجية فيلم قصير الخيانة الز

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:22 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي