5 أكتوبر 2024 08:40 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

بعد تنفيذ حكم الإعدام.. اعترافات محمد عادل قاتل نيرة أشرف: شفيت غليلي منها

قضية رأي عام

شهد سجن جمصة تنفيذ حكم الإعدام على المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

يواصل موقع قضية رأي عام نشر النص الكامل لاعترافات المتهم محمد عادل،قاتل نيرة أشرف، تزامنا مع تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل، بتهمة قتل طالبة جامعة المنصورة.

واعترف المتهم بمدها بالأبحاث العلمية ونشأت بينهما علاقة عاطفية إلا أنها سرعان ما تنصلت منها، فحاول مرارًا وتكرارًا أن يَستعيدها ويقربها منه من خلال مُراسلتها عبر تطبيقات التراسل الاجتماعي، إلا أنها حظرته من الاتصال بها، فتقدم لخطبتها، فرفضته هي وأهلها وحصلت خلافات بينهما حررت على إثرها محاضر ضده بقسم شرطة ثان المحلة الكبرى، كما عقدت جلسة عرفية تَـعهد فيها بعدم مضايقتها، لكنه كان ينوي على الانتقام منها قائلا: "أنا سايرتهم لحد ما أتمكن منها في الامتحانات وأخلَّص عليها".

وأضاف المتهم أنه: "نزلت ومعايا السكينة ولقيتها قاعدة هي وزمايلها، ولما شوفتها قلت دي فرصة إني أنا أريح نفسي وأخلَص منها وهي نازلة من الباص، وأول ما نزلنا هي كانت سابقاني بشوية، وأنا نزلت وكان كل اللي في دماغي إن أنا أروح أخلص عليها، ومَشيت وراها، وأول ما قرَّبت منها طلَّعت السكينة من الجراب اللي أنا كنت حاططها فيه وشَفيت غليلي منها».

محمد عادل قاتل نيرة اشرف محمد عادل قاتل نيرة قبول طعن محمد عادل قاتل نيرة اشرف محمد عادل نيرة اشرف و محمد عادل نيرة اشرف محمد عادل ونيرة اشرف محمد عادل نيرة اشرف محمد عادل و نيرة اشرف نيرة ا

مواقيت الصلاة

السبت 08:40 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي