5 أكتوبر 2024 07:34 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

تعليق صادم من ابنة أحمد بدير بعد الحكم على مي العيدان.. تفاصيل

 أحمد بدير ومي العيدان
أحمد بدير ومي العيدان

حرصت سارة ابنة الفنان أحمد بدير، على الاحتفال بفوز والدها في قضيته ضد الإعلامية مي العيدان، عقب تأييد المحكمة تغريمها 4200 دينار كويتي بتهمة التنمر ضد الفنان.

ومن خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، سردت سارة تفاصيل الحكم قائلة ً: “في يوم من الأيام لا بيا ولا عليا اتفاجأت ببوست مهين تم فيه استخدام صورتي للإساءة لأبويا بطريقة فيها قلة ذوق وتنمر وقلة أخلاق، وساعتها قلت مش هسكت وهاخد حقي، وأنتي طلعتي كملتي واتريقتي أكتر لما عرفتي أننا أخدنا إجراء قانوني وقولتي بالحرف ما بيطلع معه شي”.

واستكملت حديثها :”القضاء الكويتي أنصفنا وجاب حقنا في التمييز وساعتها برضه قلتي دي 500 دينار مدفوعة للدولة مش ليهم، وكملتي برضه استفزاز، مع إن الموضوع بالنسبة لنا مكنش فلوس ولا مادة كان سعي ورا الحق الأدبي ورد اعتبار، إنما برضه تماديتي في الإساءة واتهمتينا بصفات لا تصح ولا تجوز”.

وأضافت سارة :”وعشان كده كان لازم الدرس يبقى قاسي المرة دي، وأظن الحكم دا المرة دي بتعويض مادي عشان كنتي بتتكلمي دايما بمنتهى الثقة باسم القضاء الكويتي وتقولي والله ما هياخدوا مني جنيه، ألف شكر للقضاء الكويتي، كرامة الإنسان قيمة وشيء لا يمكن المساس به أبدا”.

جدير بالذكر أن الأزمة بين الثنائي تعود لأكثر من عامين، عقب نشر صورة لسارة أحمد بدير رفقة والدها بموقع إنستجرام،لتعلق عليها مي العيدان كاتبةً: “والله طلعت بنته مُزَّه.. بنت الأقرع”، مما جعل الفنان وابنته يلجأن للقضاء للنظر في هذه المسألة.

أحمد بدير مي العيدان واحمد بدير مي العيدان احمد بدير ومي العيدان احمد بدير مي العيدان وأحمد بدير مى العيدان واحمد بدير مي العيدان تسخر من احمد بدير مي العيدان احمد بدير مي العيدان و احمد بدي

مواقيت الصلاة

السبت 07:34 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي