5 أكتوبر 2024 06:33 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

جثـة أسفل العيادة وزواج عـرفي.. تفاصيل جديدة في واقعة إنـهاء حياة طبيب الساحل

قضية رأي عام

تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة مقتل طبيب الساحل، الذي لقى مصرعه على يد طبيب زميل له ومحامية وعامل بعيادة الطبيب زميله، كشفها المحامي عمرو عبد السلام، دفاع المجني عليه الدكتور أسامة توفيق صبور، طبيب الساحل الشهير.

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل طبيب الساحل
وقال المحامي عمرو عبد السلام، دفاع المجني عليه طبيب الساحل، لموقع قضية رأي عام، إن مكتبه أصبح وكيل المجني عليه قبل أيام قليلة، وقد ذهب بنفسه إلى قرية ههيا بمحافظة الشرقية للسؤال عن عائلة الطبيب المجني عليه أسامة توفيق، ووجد أن حالتهم متوسطة وأنه لا صحة لامتلاكهم مبالغ مرتفعة كما يشاع.

وأضاف أنه لا صحة لما قيل في التحقيقات أو التحريات بأن الدافع وراء الجريمة هو مساومة أهل المجني عليه طبيب الساحل على مبلغ 200 ألف دولار، كون الأسرة لا تمتلك حتى جزءا بسيطا من هذا المبلغ، وعن العملات التي كانت بحوزة طبيب الساحل فإن شقيقه يعمل في الخارج بإحدى الدول العربية، فكان يرسل إليه مبالغ ما بين 500 و1000 دولار ويقوم طبيب الساحل الراحل بتحويلها بالعملة المصرية وإيداعها في حساب شقيقه.

وأوضح دفاع المجني عليه طبيب الساحل، أن الدافع وراء ارتكاب جريمة مقتل الطبيب أسامة صبور ستكشفه تحريات المباحث وكذا تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه، مشيرا إلى أن القضية ما زال بها حلقة مفقودة، وجار كشف اللغز الذي تسبب في مقتل طبيب الساحل على يد زميله في العمل.

وأشار إلى أن الطبيب المتهم أحمد شحتة زميل المجني عليه فقط في معهد ناصر، ومنذ 9 أشهر طلب منه الحضور 3 أيام بالتناوب في عيادة المتهم بمنطقة الساحل، ثم ترك المجني عليه العيادة كونه ملتزما بمراكز طبية وعيادات في بشتيل والمعادي.

وأكمل المحامي عمرو عبد السلام، دفاع طبيب الساحل، أنه تقدم إلى النيابة العامة بالادعاء المدني عن كل متهم بقيمة مائة وواحد ألف جنيه، ووافقت النيابة وأمرت بإعلان المتهمين في محبسهم أمام مأمور قسم الساحل، وتنتظر النيابة العامة تقرير الصفة التشريحية وتحريات المباحث التكميلية للحادث للوقوف على أسباب ودوافع الجريمة.

طبيب الساحل مقتل طبيب الساحل المتهم بقتل طبيب الساحل قضية طبيب الساحل جريمة طبيب الساحل طبيب الساحل المقتول الساحل طبيب قصة طبيب الساحل طبيب الساحل القتيل القبض على قاتل طبيب الساحل طبيب عظا

مواقيت الصلاة

السبت 06:33 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي