20 سبتمبر 2024 01:35 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

«غواصة تيتان».. توقف حفل «أديل» في لاس فيجاس: مغامرة مخيفة

«غواصة تيتان».. توقف حفل «أديل» في لاس فيجاس: مغامرة مخيفة
«غواصة تيتان».. توقف حفل «أديل» في لاس فيجاس: مغامرة مخيفة

قالت أديل: "ليس لدي رغبة باكتشاف أعماق البحار أو السفر إلى الفضاء".. بهذا التعليق أظهرت أنها كانت من بين الملايين حول العالم المتأثرين بالنهاية المأساوية لغواصة "تيتان" التي أودت بحياة ركابها خلال رحلتهم لقاع المحيط الأطلسي في محاولة لاستكشاف حطام سفينة "تايتانيك" الشهيرة.

جاء تصريحها خلال حفل أحيته مساء الجمعة بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، حيث توقفت عن الغناء في إحدى فقرات الحفل لتسأل جمهورها حول رأيهم بالحادث المأساوي.

وفي فيديو متداول، ظهرت أديل في الحفل وهي تسأل الحضور في الحفل عما إذا كانوا سيتخذون نفس قرار ركاب الغواصة "تيتان" بذهابهم للبحث عن حطام السفينة الشهيرة بعد "الانفجار الداخلي الكارثي" للغواصة .

وفي الوقت الذي عبّر أغلب الجمهور عن رفضه لفكرة النزول لأعماق المحيط، لكن اللافت قيام عدد من الحاضرين في الحفل برفع أيديهم تعبيراً عن قبولهم بالمخاطرة رغم الحادث المأساوي من أجل القيام بمغامرة العمر.

بدورها، ردّت أديل على هذه المجموعة القليلة من جمهورها من خلال حسم موقفها أيضاً قائلة: "أنا متفهمة شغف ورغبة البعض في المخاطرة والتوجه إلى آلاف من الأقدام في عمق المحيط لفحص السفينة الغارقة الشهيرة، لكن بالنسبة لي الأمر مخيف للغاية".

وحتماً كان مخرج فيلم "تيتانيك" جيمس كاميرون، من الأشخاص الذين لا يمانعون المخاطرة بحياتهم لاكتشاف المزيد من الأسرار حول تيتانيك، حيث سبق أن أجرى 33 غطسة لرؤية حطام السفينة بنفسه سابقاً.

وفي لقاء له قبل يومين علق في مقابلة مع شبكة "سي إن إن" على الحادثة، واعتبر أن الأمر لم يكن مفاجئاً بالنسبة إليه، مشيراً إلى أن "أن ما حدث للغواصة "تيتان" يشبه ما حدث لسفينة "تيتانيك" في العام 1912".

08b48bbfa8bc.jpg
النجمة العالمية ادل قاع المحيط الأطلسي حطام سفينة ”تايتانيك” حفلة مدينة لاس فيغاس الأمريكية

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:35 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي