16 سبتمبر 2024 22:05 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

مواجهة مثيرة بين والدة محمد عادل وأم البلوجر محمد علام.. (بث مباشر)

محمد عادل ومحمد علام
محمد عادل ومحمد علام

أكد محامي النقض أيمن محفوظ، على أنه تنازل عن البلاغ المقدم ضد البلوجر محمد علام، رغبة للبلوجر بعد الحديث معه، مشيرة إلى أن البلوجر محمد علام لم يختلف كثيرًا عن الطالب محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة.

وأشار أيمن محفوظ، خلال البث المباشر، إلى أن والدة محمد عادل فهي شريكة نجلها في قتل الطالبة نيرة أشرف لمساندتها وتدعيمها المستمر، متابعًا : "هناك اختاف كبير بين أم محمد عادل وأم البلوجر محمد علام".

تقدم المحامي أيمن محفوظ، ببلاغ للنائب العام ضد البلوجر محمد علام الذي وثق لحظات وفاه واحتضار والده ونشرها علي الانترنت بهدف حصد المشاهدات وجني الأرباح.

وبدأ محفوظ، بلاغه ضد البلوجر محمد علام، بأنه بعد نشر شخص يعمل بلوجر مقاطع مصوره على الإنترنت للحظات احتضار والده حتي دخوله القبر، وهو الأمر الذي وصفه محفوظ بالأمر الغير لائق باحترام الموت وانتهاك صارخ لحرمة الموتى، ويعد دليل على أن كل الأمور أصبحت معدة للتجارة والمرابحة حتى الموت الذي أصبح سلعة للتحقيق المكاسب والارباح.

وأضاف محفوظ، في بلاغه ضد البلوجر محمد علام، أن ما ارتكبه هذا الشخص يعد جريمة اقترفها هذا البلوجر بقصد حصد الأرباح، دون النظر لما في لحظات الموت وجثه ابيه المتوفي من حرمه لايجوز المتاجره بها ويمثل ذلك الفعل جريمه طبقا لنص المواد 25 و27 من قانون مكافحه جرائم تقنيه المعلومات رقم 175 لسنه 2018 والتي تعاقب علي هدم القيم الاسريه وانشاء حساب علي الانترنت بقصد ارتكاب جريمه وكذلك طبقا لما نصت عليه الماده 160 من قانون العقوبات رقم 58 لسنه 1937 وتعديلاته والتي تعاقب بالحبس والغرامه لكل من انتهك حرمة القبور أو الجبانات أو دنسها.

واختتم محفوظ، بلاغه بالمطالبة بالتحقيق مع هذا البلوجر الذي وثق لحظات وفاه والده ونشرها علي الانترنت بهدف زياده الارباح والمشاهدات علي حساب انتهاك حرمه الموتي وتقديمه للمحاكمه عاجله وقدم سند البلاغ اسطوانه مدمجه بها مقاطع فيديوهات لحظات احتضار الاب ومراحل الدفن وطالب باتخاذ اللازم قانونا.

البلوجر محمد علام محمد علام مين هو البلوجر محمد علام سبب غضب المصريين من البلوجر محمد علام محمد علام و نور أبو البيه خطيبة محمد علام نور أبو البيه ومحمد علام المنتج الفني محمد علام أول رد من

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:05 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي