20 سبتمبر 2024 01:06 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

«ملحقش يحققها».. تعرف على أمنية الفنان الراحل أحمد قنديل بعد وفاته

قضية رأي عام

شيعت جنازة أحمد قنديل عقب صلاة الظهر، بحضور أصدقائه وعائلته، بعدما رحل عن عالمنا عن عمر 36 عاما، حزنا على وفاة والدته.

وحرص الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين على حضور جنازة الممثل الشاب أحمد قنديل، الذي رحل بشكل مفاجيء صباح اليوم، ومواساة أسرته بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر.

وحرص أصدقاء أحمد قنديل على المشاركة في دفتر عزائه عبر حسابه على موقع فيسبوك، بعدما رحل بشكل مفاجيء عقب 6 أشهر من وفاة والدته التي لم يتحمل فراقها.

وكشف الفنان أحمد محارب، عن وفاة أحمد قنديل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وموعد ومكان الجنازة، موضحًا أنّ صلاة الجنازة ستخرج من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، بعد صلاة الظهر، على أنّ يوارى الجثمان الثرى بمقابر العائلة في مقابر الحديدي بالعبور على طريق بلبيس.

وجاءت وفاة أحمد قنديل بمثابة الصدمة الشديدة لزملائه، كونه رحل حزنًا على وفاة والدته، في شهر ديسمبر الماضي؛ إذ قالت صديقته: «قلبي واجعني أوي أوي عليك فوق ما تتخيل بس مش قادرة أعيط.. حاسة بصدمة غير طبيعية.. أنا لسة شايفاك من قريب وقلت لي عايزين نخرج أنا وأنتي وجوزك.. قلت لك نظبطها؟!.. بدري أوي يا أحمد والله».

كما كتبت الفنانة الشابة هند حسام الدين، التي أشارت إلى رحيله حزنًا على وفاة والدته، قائلة: «أنا حزينة أوي.. ربنا يرحمك يا قنديل.. ملحقتش أشوفك يا صاحبي.. ربنا ريح قلبك بعد وفاة والدتك روحت لها بدري أوي يا قنديل.. لسه كنت يا دوب بتحقق حلمك.. الدنيا متسواش ولا حاجة والله».

وفاة أحمد قنديل وفاة بطل مسلسل الاختيار 2 رحيل الفنان الشاب أحمد قنديل موعد جنازة الفنان الشاب أحمد قنديل موعد الصلاة على الفنان الشاب أحمد قنديل

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:06 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي