5 أكتوبر 2024 05:36 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

حقيقة إحياء إيهاب توفيق حفلًا بالساحل في نفس يوم وفاة علاء عبد الخالق

ايهاب توفيق
ايهاب توفيق

حقيقة إحياء إيهاب توفيق حفلًا بالساحل في نفس يوم وفاة علاء عبد الخالق، تداول روادمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال الساعات الماضية، خاصة بعد دفن الفنان علاء عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء، صور للفنان إيهاب توفيق أثناء إحيائه حفلا بالعلمين الجديدة، الأمر الذي عرضه للانتقادات، لاعتقاد البعض أن الحفل تزامن مع يوم رحيل صديق عمره الفنان علاء عبد الخالق الذي شيع جثمانه أمس الثلاثاء.

لكن بعد التدقيق في الأمر، نكشف حقيقة إحيائه حفلًا غنائيًا بالتزامن مع وفاة صديقه الفنان علاء عبد الخالق، حيث اتضح أن كل تلك الأحاديث خاطئة وغير صحيحة، حيث أحيا إيهاب توفيق حفله في العلمين الجديدة منذ 3 أيام وليس أمس كما قال البعض.

وكان قد انهار الفنان إيهاب توفيق أمس الثلاثاء أثناء تشيع جثمان الفنان علاء عبد الخالق، كما رفض ترك قبر صديقه لوحده بعد الانتهاء من مراسم تشيع الجثمان والدفن.

ورحل الفنان علاء عبد الخالق أول أمس عن عالمنا، وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور الجنازة ومنهم الفنان حميد الشاعري وإيهاب توفيق وحسام حسني، الذين حضروا لإلقاء النظرة الأخيرة على صديق عمرهم الذي دفن في مقابر العباسية.

اقرأ أيضاً

وحمل حميد الشاعري وإيهاب توفيق نعش الراحل علاء عبد الخالق، لمثواه الأخير وسط حزن وبكاء عائلته وأصدقائه، داعين أن يتغمده المولى بواسع رحمته.

وكانت كشفت نقابة المهن الموسيقية موعد ومكان عزاء الفنان الراحل علاء عبد الخالق، حيث قال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم النقابة، في بيان له: إن شاء الله عزاء المرحوم الفنان علاء عبد الخالق اليوم الأربعاء الموافق في مسجد الشرطة قاعة الوهاب الشيخ زايد.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

علاء عبد الخالق وفاة علاء عبد الخالق علاء عبد الخالق قديم سبب وفاة علاء عبد الخالق وفاة علاء عبدالخالق علاء عبد الخالق مكتوب جنازة علاء عبد الخالق اغانى علاء عبد الخالق علاء عبد الخالق مرسال

مواقيت الصلاة

السبت 05:36 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي