19 سبتمبر 2024 19:45 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

”رئيس الحكومة الكندى” يناشد تايلور سويفت شمول دولته بجولة حفلاتها

"رئيس الحكومة الكندى" يناشد تايلور سويفت شمول دولته بجولة حفلاتها
"رئيس الحكومة الكندى" يناشد تايلور سويفت شمول دولته بجولة حفلاتها

لم يتردد رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، في دعوة النجمة الأمريكية تايلور سويفت إلى أن تشمل بلده بجولة حفلاتها المقبلة التي ستكون لها خلالها إطلالات في أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا وأستراليا والولايات المتحدة، لكنها لم تلاحظ أي نشاط في كندا.

ففي تغريدة عبر حسابه على "تويتر" مساء الأربعاء، استعان فيها بكلمات من أغنيات سويفت وانتشرت على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية خلال ساعات، كتب ترودو متوجهاً إلى النجمة الأمريكية "مرحباً هذا أنا. أعرف أماكن في كندا تحلم بأن تستضيفكِ. لذلك، لا تجعلي من هذا الصيف صيفاً قاسياً آخر. نأمل في أن نراكِ قريباً".

وأعلنت المغنية أخيراً بالفعل إضافة حفلات جديدة إلى جولتها العالمية التي تحمل عنوان "إيراس" (Eras) أي "العصور" التي استهلتها في مارس الماضي، بإطلالة في ولاية أريزونا الأمريكية.

ومن المقرر أن تحيي في إطار هذه الجولة أكثر من مئة حفلة حتى صيف 2024 في الولايات المتحدة والمكسيك وأوروبا وآسيا وأستراليا، إلا أن البرنامج لا يشمل كندا.

وليست المرة الأولى تثير جولة تايلور سويفت ردود فعل سياسية حادة في كندا، ففي يونيو الماضي، أسف عضو في البرلمان من حزب المحافظين لقلة اهتمام المغنية بكندا، وتقدم بما وصفه بـ"شكوى رسمية" على وسائل التواصل الاجتماعي، مناشداً فيها النجمة تخصيص بعض الحفلات لكندا.

وكانت آخر حفلة أحيتها تايلور سويفت في كندا إلى العام 2018.

تايلور سويفت كندا رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو

مواقيت الصلاة

الخميس 07:45 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي