20 سبتمبر 2024 01:00 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

أمير كرارة يرد على انتقادات تصريحة عن عدم مشاهدة التليفزيون

قضية رأي عام

رد الفنان أمير كرارة على الانتقادات التي وجهت له بعد تصريحه بأنه لا يشاهد التلفزيون ولا يذهب إلى السينما إلا قليلا.

وقال أمير كرارة خلال لقائه مع et بالعربي: "هو في حد مبيتفرجش على التليفزيون؟ هعرف الناس والبرامج إزاي؟ أكيد بتفرج على التليفزيون، مش كل التصريح اللي نزل ناس أخدت جزء منه، واتهاجم بطريقة غريبة أنا مفهمتهاش وكنت قاعد بضحك ودي حاجة غريبة دا الهجوم الوحيد اللي مضايقش كل ما حد يكتب كنت بضحك".

وتابع أمير كرارة ليوضح ما قصده من التصريح: "أنا كان قصدي أني مبتفرجش على التليفزيون الفترة اللي فاتت لأني بصور من شهر أكتوبر لحد شهر يونيو، هتفرج على التليفزيون فين كنت بروح أنام وأصحى أنزل".

وكان أمير كرارة صرح خلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090" قائلا: ""أنا لا بتفرج على تليفزيون ولا بدخل سينمات ولا بسمع مزيكا ولا بشغل كاست العربية، بروح سينما مع أولادي ساعات".

اقرأ أيضاً

وتابع ليحكي عن زوجته ومتابعتها للمسلسلات التركية والنقاشات التي تجريها مع صديقاتها لمناقشة أحداث المسلسل وقال: "مراتي كل يوم بتتفرج على مسلسل تركي، كل الستات يتجمعوا يتفرجوا سوا يا يتكلموا في التليفون، نفس الحوار كل يوم، أنا بقعد جمبها مبصش على التليفزيون وأكل البطيخ، ألاقيها قاعدة بتتفرج على المشهد وتعيط".

يذكر أن أمير كرارة يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "البعبع".

فيلم "البعبع" من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر، وتم طرح الفيلم في السينمات في موسم عيد الأضحى.

امير كرارة أمير كرارة مسلسلات امير كرارة مسلسل امير كرارة النجم امير كرارة امير كرارة وبويكا بويكا يضرب امير كرارة امير كرارة مع مني الشاذلي امير كرارة امير كرارة سهرانين افلام امير كرارة ام

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:00 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي