5 أكتوبر 2024 09:45 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

مدحت صالح يدعو لـ إيمان البحر درويش: اللهم مُنّ عليه بالشفاء العاجل والتام

قضية رأي عام

حرص الفنان مدحت صالح، على الدعاء للفنان إيمان البحر درويش، بعدما نشرت ابنته صورة له على فراش المرض.

وكتب مدحت صالح منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، داعيًا للفنان إيمان البحر درويش، وقال: اللهم يا مُعافي الناس ومُبدئ الشفاء، نرفع إليك دعواتنا المخلصة، نسألك برحمتك الواسعة وقدرتك العظيمة أن تمُن على الفنان الكبير إيمان البحر درويش بالشفاء العاجل والتام، اللهم آمين.

من جانبها، نشرت أمنية ابنة إيمان البحر درويش، على حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، صورة صادمة لوالدها، وهو على فراش المرض، وانهالت تعليقات الجمهور على المنشور، متمنين له تمام الصحة والعافية.

كما أصدر مصطفى كامل بيانًا صحفيًا، مؤكدًا فيه أنه حاول التواصل أكثر من مرة مع ابنة الفنان إيمان البحر درويش، لكنه لم يلقى أي إجابة، موضحًا أن النقابة على أتم الاستعداد لمساعدته.

على جانب آخر، علق الفنان علي الحجار أمس الاثنين، على إمكانية تصالحه مع الفنان مدحت صالح، بعد خلافهما على مشروع الأساتذة، الذي قدمه الأخير في دار الأوبرا المصرية مؤخرًا، واتهمه الحجار بسرقته، مشيرًا إلى أنه كان مشروعه الذي يعكف على تحضيراته منذ سنوات عديدة.

وقال علي الحجار خلال مداخلة هاتفية في برنامج الستات: هو دايمًا بيقول إن علي الحجار أستاذي يكلم استاذه بقى، ومنتساواش ببعض على فكرة، محدش عنده 300 أغنية ومحدش عمل 121 تتر مسلسل، محدش عمل التنوع بتاعي.

حرص الفنان مدحت صالح على الدعاء للفنان إيمان البحر درويش بعدما نشرت ابنته صورة له على فراش المرض. وكتب مدحت صالح منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك داعيًا للفنان إيمان البحر درويش و

مواقيت الصلاة

السبت 09:45 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي