8 سبتمبر 2024 03:44 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

ميار الببلاوي تتعرض لأزمة صحية.. ما القصة؟

ميار الببلاوي تتعرض لأزمة صحية.. ما القصة؟
ميار الببلاوي تتعرض لأزمة صحية.. ما القصة؟

بينت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوى فى منشورعبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيه عن تعرضها لأزمة صحية شديدة.

وقالت الببلاوى: بتأسف جدا لعدم الرد لأنى والله مريضة جدا وجيت علطول على دكتور نبيل الدبركى استشارى الصدر وعندى مشكلة فى الرئة والأدوية مدهولانى نوم".

ويذكر أن ميار الببلاوي حرصت على مشاركة جمهورها صورة لها من أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائها مناسك الحج، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك.

ومن الجدير بالذكر, تقدم الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي حاليًا برنامج «أحلى الكلام» على شاشة قناة «الشمس»، حيث تستضيف خلاله العديد من الدعاة وأساتذة جامعة الأزهر.

وعلى صعيد آخر، كان مسلسل آه من حواء هو آخر أعمال ميار الببلاوي عام 2016، وضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم سارة محمد، منال سلامة، وفاء سالم، مادلين طبر، رحاب الجمل، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد، كما شاركت في مسلسل ستات قادرة بالتعاون مع عبير صبري ونجلاء بدر.

ولاسيما, ميار الببلاوي شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية، قبل ارتدائها للحجاب، الذي قدمت به أيضا اكثر من عمل، ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها: "رد قلبي"، "ديسكو ديسكو"، إنذار بالطاعة"، "رجل آيل للسقوط"، "وداعا للعزوبية"، "أهالينا".

الفنانة المعتزلة ميار الببلاوى موقع التواصل الاجتماعى مرض ميار البيلاوى اعمال ميار البيلاوى

مواقيت الصلاة

الأحد 03:44 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي