5 أكتوبر 2024 09:37 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

إجراء عاجل من الصحة بشأن واقعة حريق قسم الرعاية بـ مستشفى بكفر الشيخ

حريق مستشفى كفر الشيخ العام
حريق مستشفى كفر الشيخ العام

وجه وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، بفتح تحقيق موسع في واقعة اشتعال حريق بقسم الرعاية المركزة في مستشفى سيدي سالم المركزي، بمحافظة كفر الشيخ.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبد الغفار، إن الحريق شب أمس الثلاثاء، في غرفة التمريض داخل العناية المركزة، وقامت إدارة المستشفى بالتنسيق مع هيئة الإسعاف، والإدارة المركزية للرعاية العاجلة، بإخلاء 27 مريضا، ونقلهم إلى مستشفيات دسوق العام، والعبور للتأمين الصحي، وكفر الشيخ العام، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

وأضاف المتحدث أن إحدى الحالات المرضية، التي كانت تتلقى الخدمة الطبية في عناية مستشفى سيدي سالم، وتبلغ من العمر 68 عاما، توفيت داخل الرعاية المركزة، بعد ساعتين من نقلها لإحدى مستشفيات الإخلاء، حيث كانت حالتها الصحية غير مستقرة، وتعاني من جلطة مخية.

وأكد رفع حالة الاستعداد في جميع مستشفيات المحافظة، وتوافر جميع الأدوية وفصائل الدم والبلازما وكافة المستلزمات، بمتابعة مستمرة من وزير الصحة والسكان.

اقرأ أيضاً

وشب حريق منذ قليل في العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام بقسم الباطنة، بالطابق الثاني، وجرى إخلاء العناية المركزة وكذا الطابق الثاني داخل المستشفى، ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء في محاولة للسيطرة علي الحريق، الذى يرجح أنه بسبب ماس كهربائي.

كفر الشيخ مستشفى كفر الشيخ العام مستشفي كفر الشيخ العام حريق مستشفى كفر الشيخ العام اليوم حريق مستشفى كفر الشيخ العام مستشفى كفر الشيخ نشوب حريق في مستشفى كفر الشيخ العام اندلاع حريق في مستش

مواقيت الصلاة

السبت 09:37 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي