5 أكتوبر 2024 08:06 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

تحرك قضائي جديد ضد البلوجر سلمى الشيمي في اتهامها بنشر فيديوهات إباحية

قضية رأي عام

حددت محكمة الاستئناف جلسة الغد 13 يوليو 2023 لنظر أولى جلسات محاكمة البلوجر سلمى الشيمي، لاتهامها بنشر الفسق والفجور في مقاطع فيديو والإساءة لقيم المجتمع المصري.

وكانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية بالإسكندرية قبول استئناف عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، على حكم حبسها عامين للحكم لعدم اختصاصها في الدعوى، وقررت إحالة القضية إلى المحكمة الإقتصادية في القاهرة.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية في الإسكندرية عاقبت بلوجر الأزياء الشهيرة سلمى الشيمي بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه، حيث كانت جهات التحقيق قررت منع سلمى الشيمي من السفر ووضعها على قوائم الممنوعين من السفر، وكذا التحفظ على أموالها، والتحفظ على 3 حسابات بنكية لفحصها.

وكانت محكمة استئناف الإسكندرية حددت جلسة 18 إبريل الماضي لمحاكمة المتهمة سلمى الشيمي على خلفية اتهامها بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة في المجتمع المصري.

واتهمت النيابة المتهمة سلمى الشيمي، قيامها بارتكاب جريمة من الجرائم المنافية للآداب ونشرها مقاطع فيديو وصور خادشة للحياء والذوق العام تحرض على الفسق والفجور، والقيام بأعمال غير مشروعة ومنافية للآداب.

أدلت بلوجر الأزياء الشهيرة باعترافات تفصيلية أمام نيابة الشؤون الإدارية والمالية في الإسكندرية، وذلك على خلفية اتهامها بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ونشر مقاطع وصور خادشة للحياء وايحاءات تحمل أعمال منافية للآداب.

حيث قالت المتهمة سلمى الشيمي خلال التحقيقات، إنها تخرجت من كلية التمريض بجامعة عين شمس، وحاولت وهي طالبة وبعد التخرج الدخول إلى عالم التمثيل وذلك بعدما أشاد بها زملائها وبطريقة التحدث التي تتحدث بها، إلا أنها فشلت في تحقيق ذلك.

سلمي الشيمي حبس سلمي الشيمي سلمى الشيمي سلمي الشيمي عود البطل القبض علي سلمي الشيمي فيديو سلمي الشيمي سلمي الشيمى تيك توك سلمي الشيمي سلمى الشيمى فيديو سلمى الشيمي فضيحة سلمى الشيمي سلمى الش

مواقيت الصلاة

السبت 08:06 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي