8 سبتمبر 2024 03:09 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

وفاء مكي تتحدث عن نزار الفارس: ” إعلامي شاطر ومُهذب.. وخلافه مع حورية فرغلي ”سوء تفاهم”

قضية رأي عام

قالت الفنانة وفاء مكي خلال حوارها مع الاعلامي هشام ابراهيم مقدم برنامج قضية رأي عام عن كواليس عن نزار الفارس وحورية فرغلي : " ربنا يشفي حورية فرغلي والاعلامي نزار الفارس اعلامي شاطر وجميل.. وأكيد فيه سوء تفاهم حصل، ومصارين البطن ببتخانق والراجل تفضل مشكور راح لحد عنها بس الناس نفخت في النار والسوشيال ميديا اتكلمت بطريقة مش لطيفة على الموضوع ده وانا كنت مستائة جدا».

وفي وقت سابق تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية صورة للفنانة حورية فرغلي برفقة الإعلامي العراقي نزار الفارس.وتردد أن هذه الصورة كانت من خطوبتهما التي اقيمت في أجواء أسرية بسيطة، وبدأ محبي حورية يقدمون لها التهاني والمباركات.كشفت حورية حقيقة الصورة المتداولة في تصريحات صحفية، وقالت أنها ستقاضى الإعلامى نزار الفارس الذى استغل بعض الصور والفيديوهات من كواليس تسجيل الحلقة التي تمت مؤخرا، وادعى أنها صور من خطوبتهما وأنها ستتخذ كافة الإجراءات ضده.حورية فرغلي تصدرت التريند مؤخرا بعدما طرحت أغنية جديدة تحمل اسم "القطة السافلة" مع مشاركة مطرب الراب جيفارا بابلو، وهى كلمات وألحان جيفارا بابلو، توزيع مشترك بين جيفارا بابلو وميدو راشد.

نزار الفارس برامج نزار الفارس برنامج نزار الفارس الشاعر نزار الفارس البصمة نزار الفارس الاعلامي نزار الفارس مع الفارس نزار الفارس أحباب الروح نزار الفارس برنامج نزار الفارس اخطائي برنامج نزا

مواقيت الصلاة

الأحد 03:09 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي