17 سبتمبر 2024 00:20 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

عاجل.. التضامن تعلـن صــرف 60 ألف جنيه لأسر متوفيّ عقار حدائق القبة المنهار مساعدات للمصابين

قضية رأي عام

تتابع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق في منطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة، أسفر عن سقوط تسعة ضحايا حتى الآن.

انهيار عقار حدائق القبة

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع السيد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة فور وقوع الحادث مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة بسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة بموقع الحادث، مشددة على ضرورة تكثيف الجهود نحو مساعدة الأهالي، مقدمة التعازى لأسر المتوفين، وتقديم الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين، كما وجهت فرق الهلال الأحمر المصري بالتواجد في الموقع لتقديم أوجه الرعاية.

وقد تقرر صرف مبلغ 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفى، من وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر الاجتماعي وكذلك صرف المساعدات للمصابين، بالإضافة إلى رصد خسائر الممتلكات بعد انتهاء عمليات الحصر.

النيابة الإدارية تفتح تحقيقا في انهيار عقار حدائق القبة

أمر المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل في واقعة انهيار عقار مكون من أربعة طوابق بمنطقة حدائق القبة، الذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين من جرّاء الحادث.

عقار حدائق الفبة حدائق القبة عقار المحلة المنهار عقار حدائق القبة المنهار عقار الوايلى المنهار عقار شبرا المنهار سكان عقار حدائق القبة المنهار انهيار عقار عقار القبة المنهار عقار حدائق القبة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:20 صـ
12 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي