19 سبتمبر 2024 19:38 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا.. القبض على عارضة الأزياء جيجي حديد وتغريمها 1000 دولار

بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا.. القبض على عارضة الأزياء جيجي حديد وتغريمها 1000 دولار
بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا.. القبض على عارضة الأزياء جيجي حديد وتغريمها 1000 دولار

ألقت الشرطة القبض على العارضة الأمريكية جيجي حديد، التي لها أصول فلسطينية، وصديقتها ليا نيكول مكارثي، بتهمة حيازة المواد المخدرة الماريجوانا. تمت عملية الاعتقال بوابة الجمارك في مطار الكايمان في أمريكا الشمالية، بعد عودتهما من أجازتهما الصيفية.

الاعتقال والمحاكمة
وفقًا للتقارير، تم اعتقال جيجي حديد وصديقتها أثناء مرورهما من بوابة الجمارك في المطار، وتم العثور على عدة أجهزة تُستخدم لتعاطي الماريجوانا بحوزتهما. جاءت عملية الاعتقال في 10 يوليو، وتم إطلاق سراحهما بكفالة مالية. وجرت محاكمتهما بعد يومين، واعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة، وتم تغريم كل منهما بمبلغ 1000 دولار.

ووفقًا للتصريحات، صرح المُتحدث الرسمي باسم جيجي أنها حينها كانت في رحلة وكانت تحمل الماريجوانا، وقد تم شراؤها بشكل قانوني في نيويورك بتصريح طبي. وأصبح استخدام الماريجوانا قانونيا للأغراض الطبية في جزر الكايمان منذ عام 2017، وقد امتعت بوقتها في الجزيرة.


الشائعات المتعلقة بجيجي حديد
تتعرض جيجي حديد وشقيقتها بيلا حديد باستمرار للشائعات والانتقادات. وهذه المرة، تم الحديث عن تعاطيهما للمخدرات بعد نشر جيجي صور مثيرة على حسابها في انستجرام، تبدو فيها وكأنها تحت تأثير المواد المخدرة. وعلى الرغم من ذلك، انتقدت بيلا المعجبين الذين انتقدوها بشدة، وأكدت أنها لم تتعاط أي نوع من المخدرات بحياتها، وأنها تقوم بقراءة العديد من الكتب وتسعى لتطوير نفسها روحياً بشكل مستمر.


هذا وقد تم إلقاء القبض على عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد وصديقتها ليا نيكول مكارثي في مطار جزر الكايمان بسبب حيازتهما لمخدر القنب. تم الإفراج عنهما بكفالة مالية وغُرمت كل واحدة منهما 1000 دولار.

الجدسر بالذكرهناك شائعات مستمرة حول تعاطي جيجي حديد للمواد المخدرة، وهي تنفي هذه الشائعات وتؤكد أنها لم تتعاطى المخدرات في حياتها وتحاول ترتقي بنفسها روحياً من خلال القراءة والتطوير الشخصي.

عارضة الأزياء جيجي حديد القبض على عارضة الأزياء جيجي حديد الشائعات المتعلقة بجيجي حديد

مواقيت الصلاة

الخميس 07:38 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي