19 سبتمبر 2024 04:38 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

التفاصيل الكاملة لـ انتحار رئيس نيابة بعد القبض عليه بسبب التربح بـ 9 ملايين جنيه

قضية رأي عام

شهدت النيابة العامة بالقاهرة حادثة انتحار رئيس نيابة، والذي أردى بنفسه من الطابق التاسع بمبنى النيابة أثناء إجراء التحقيقات معه، ليسقط في بهوها لافظًا أنفاسه الأخيرة.

و بحسب المصادر، فأن رئيس النيابة من الفئة «أ» بإدارة النيابات، وتتولى نيابة استئناف القاهرة التحقيق في الواقعة المتهم فيها، وما زالت التحقيقات مستمرة، مضيفًا أن جثمان المتهم نُقل إلى مشرحة زينهم للتشريح وصدور تقرير الطب الشرعي في الواقعة.

كشفت مصادر قضائية تفاصيل انتحار رئيس نيابة يدعى أيمن سمير من أعلى مبنى النيابة العامة، بعد إلقاء القبض عليه من مطار القاهرة على خلفية الشكاوى المقدمة من أحد المقاولين، واتهامه بالتربح والاستيلاء على المال العام، بالإضافة إلى تلقيه رشاوى من أحد المقاولين.

وأوضحت المصادر، أنه أقدم على الانتحار أثناء إجراء التحقيقات معه في قضية الاستيلاء على مبالغ مالية في مستخلصات أعمال شراء لأحد المقاولين، والتي بلغت قيمتها 9 ملايين جنيه.

وأضاف المصدر أن رئيس النيابة المتهم بالرشوة والذي أقدم على الانتحار ملقيًا نفسه من الدور التاسع بمبنى النيابة العامة، ألقي القبض عليه من مطار القاهرة الدولي على خلفية الشكاوى التي قدمها مقاول اتهمه فيها بالتربح.

وأكدت المصادر أن رئيس النيابة المتوفى كان قد قدم استقالته إلى وزارة العدل وتم قبولها ورفع اسمه من سجل قيد رجال القضاء وأعضاء النيابة العامة اعتبارًا من 16 يوليو 2023، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبل التحقيق معه.

انتحار رئيس نيابة موت رئيس النيابة سبب انتحار رئيس نيابة القبض على رئيس النيابة

مواقيت الصلاة

الخميس 04:38 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي