16 سبتمبر 2024 23:31 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

شاهد.. البلوجر الألماني نويل روبرتسون يرقص مع الجمهور في حفلة تامر حسني

شاهد.. البلوجر الألماني نويل روبرتسون يرقص مع الجمهور في حفلة تامر حسني
شاهد.. البلوجر الألماني نويل روبرتسون يرقص مع الجمهور في حفلة تامر حسني

حقق حفل النجم تامر حسنى فى «مهرجان العلمين الجديدة»، مساء الجمعة، نجاحًا مبهرًا منقطع النظير، وسط حضور جماهيرى كبير،فضلا عن إشادات واسعة من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى بمستوى التنظيم العالى.

وكانت قد, امتلأت ساحة الحفل بأعداد ضخمة من الجمهور، سواء من المصريين أو العرب أو الأجانب، الذين تفاعلوا مع الأغانى التى قدمها «نجم الجيل» منذ اللحظة الأولى لصعوده إلى المسرح، مع تميز الحفل بتقنيات عالية المستوى من ناحية الإضاءة والصوتيات والتجهيزات الخاصة بالمسرح.
ميز الحفل بدخول سلس للجمهور من عدة بوابات، مع توزيع مشروبات و«سناكس» على الحاضرين، وخلال دقائق من بدئه صار الحفل الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعى، وعبّر عدد كبير من المتابعين عن انبهارهم به.

وحرص البلوجر الألماني الشهير، نويل روبنسون، على حضور حفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة، الذي يحييه الفنان تامر حسني، المقام حاليا بمدينة العلمين الجديدة.
وحظى نويل، باستقبال حافل من الجمهور، الذي حرص على التقاط الصور التذكارية معه.

أشعل البلوجر الألماني الشهير نويل روبرتسون حالة من المرح حيث صعد على المسرح ليرقص مع الجمهور في حفلة تامر حسني التي انطلقت، منذ قليل، وسط تفاعل الآلاف من الحاضرين تتجه انظار الملايين من متابعي مهرجان العلمين الجديدة والذي يبدأ أول مهرجان فني في أرينا بمدينة العلمين الجديدة الموسم الأول، حيث يشارك فيه كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، حيث انطلقت وسط تفاعل الآلاف من الحاضرين.

ودخل نجم الجيل الفنان تامر حسني الحفل ببدلة فيلمه الجديد تاج، وقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل الحضور منها: عمري ابتدأ، قولني كلام، صعبة، بالإضافة إلى أغنية هرمون السعادة التي طرحها مؤخرًا ضمن أحداث الفيلم.
الصورةالصورةالصورة

النجم تامر حسنى مهرجان العلمين الجديدة البلوجر الألماني الشهير نويل روبنسون

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:31 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي