16 سبتمبر 2024 22:47 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

نقابة الموسيقيين تحسم الجدل: حفل ترافيس سكوت لن يُقام وبلغنا الشركة المنظمة بإلغاء التصريح

نقابة الموسيقيين تحسم الجدل: حفل ترافيس سكوت لن يُقام وبلغنا الشركة المنظمة بإلغاء التصريح
نقابة الموسيقيين تحسم الجدل: حفل ترافيس سكوت لن يُقام وبلغنا الشركة المنظمة بإلغاء التصريح

صرح منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية: "أخطرنا الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في الأهرامات بإلغاء تصريح إقامة الحفل".

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: نتخوف على سلامة الناس من تنظيم ترافيس سكوت حفلًا في الأهرامات، خاصة بعدما رأينا عددًا من الفيديوهات الخاصة بحفلاته ويظهر به مشكلات انتهت بوفاة عدد من الأشخاص".

وأكد هندي: "حتى الآن حفل ترافيس سكوت في الأهرامات لن يقام، إلا اذا أحضر الموافقات الأمنية اللازمة حينها سنمنحه الترخيص أو التصريح اللازم.

حفل مطرب الراب ترافيس سكوت

وفى وقت سابق, كشفت مصادر مطلعة عن اسباب عدم اقامة حفلة مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت التى كان مقررا لها يوم ٢٨ يوليو الجارى بمنطقة الاهرامات، وقالت إن شركة تيكيت مارشيه، الوكيل المصرى للحفل هى السبب فى الازمة المثارة حول اقامة الحفلة.

وأكدت المصادر أن شركة تيكيت مارشيه، الوكيل المصرى لحفلة مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت، والمسئولة عن التنظيم أعلنت عن اقامة الحفلة وفتح باب حجز التذاكر دون ان الحصول على الموافقات المطلوبة لاقامة الحفلة فى مصر، سواء من نقابة المهن الموسيقية المعنية وفقا للقانون بمنح تصاريح اقامة الحفلات الموسيقية فى مصر، وكذلك لم تحصل الشركة اعلى موافقة الجهة المسؤولة عن مكان الحفلة وكذلك موافقات الجهات المعنية الأخرى.

مشيرا إلى ان ما قامت به الشركة منظمة الحفل وتجاهلها للحصول على الموافقات اللازمة للحفلة قبل الترويج لها او فتح باب حجز التذاكر تسبب فى حرج كبير، خاصة انها لم تسلك الطرق القانونية لتنظيم الحفلات الغنائية فى مصر كما يفعل منظمو بقية الحفلات الغنائية لفنانين مصريين وعرب واجانب التى تم اقامتها فى مصر على مدار الفترة الماضية.

حفل مطرب الراب ترافيس سكوت نقابة المهن الموسيقية ترافيس سكوت الأهرامات

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:47 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي