19 سبتمبر 2024 04:40 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

رفعت تبديد منقولات ونفقة.. تحقيقات النيابة في التعدي على سيدة بالسلام

قضية رأي عام

ننشر تحقيقات النيابة في التعدي على سيدة بالسلام، حيث استمعت نيابة السلام أول الجزئية إلى أقوال السيدة التي استغاثت من اعتداء شقيقي زوجها عليها وطردها من منزل الزوجية وإتلاف سيارة شقيقها.

التعدي على سيدة بالسلام
وقالت السيدة في تحقيقات النيابة إنه توجد خلافات زوجية بينهما من فترة، وانتهت مساعي الصلح بينهما، وأقامت دعوى تبديد منقولات ودعوى نفقة، ولكن يوم الواقعة قررت التوجه لمنزلها؛ لعلمها بعدم تواجده؛ لجلب بعض أغراضها الشخصية، فاعترض طريقها شقيقا زوجها.

وتبين أنه طلب منهما منعها من أخذ شيء من المنزل، ونشبت بينها وبينهما مشادات كلامية ومشاجرات انتهت بالفصل من الجيران وقيامهما برشقها وأخيها بالحجارة وإتلاف سيارته عند مغادرتهما، فقررت كتابة منشور على فيسبوك للاستغاثة بالأجهزة الأمنية؛ لضبط المتهمين والتحقيق في الواقعة، مطالبة بحقها.

بلاغ بالتعدي على سيدة بالسلام
كانت مباحث السلام تمكنت من ضبط المتهمين بالاعتداء على سيدة خلال تواجدها في شقتها، والتسبب في إتلاف سيارة شقيقها، حيث رصدت الأجهزة الأمنية تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يتضمن تضرر إحدى السيدات من شقيقي زوجها؛ لقيامهما بالاعتداء عليها بالضرب وإتلاف سيارة شقيقها حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة.
تم ضبط المشكو فى حقهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سيدة السلام التفاصيل الكاملة سيدة تتعدي علي ضابط شرطة التعدي على سيدة التعدي علي ريهام سعيد التعدى بالضرب على سيدة التعدى على سيدة رجل إعتدي علي سيدة فيديو جزار يعتدي علي مسنه بالسلام مصرع س

مواقيت الصلاة

الخميس 04:40 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي