16 سبتمبر 2024 22:06 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

بالصور.. تكريم أحمد سعد بتونس بعد إهدائه أغنية خاصة للمرأة التونسية بقرطاج

بالصور.. تكريم أحمد سعد بتونس بعد إهدائه أغنية خاصة للمرأة التونسية بقرطاج
بالصور.. تكريم أحمد سعد بتونس بعد إهدائه أغنية خاصة للمرأة التونسية بقرطاج

أهدى المطرب المصري أحمد سعد أغنية خاصة للمرأة التونسية، من تأليفه، خلال حفله الغنائي الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ57.

ووسط حضور جماهيري غفير، حرص سعد على توجيه كلمة لجمهوره التونسي أبدى فيها ترحيبه وتقديره للمرأة التونسية، لاسيما بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بمهرجان "الرمال" للتخييم في تونس، بينه وبين منظمة الحفل ومديرة المهرجان زكية المنصوري، مطلع الشهر الجاري، التي اتهمته بإهانة المرأة التونسية، ليرد سعد بعدها ببيان أكد فيه عدم توجيه أي إهانة للمرأة التونسية، مشدداً على احترامه للشعب التونسي.

وصرح سعد وقتها للإذاعة التونسية: "أنا أعتذر للسيدات التونسيات ولن أعتذر لمنظمة الحفل طوال حياتي"، معتبراً أنها "لا تمثل المرأة التونسية" بسبب تطاولها عليه.

وفي حفل قرطاج أعرب سعد عن سعادته بالحفل، مؤكداً أن الوقوف على مسرح قرطاج كان حلماً وتحقق، قائلاً: "مثلما توقعت طول عمري بحلم أقف على هذا المسرح، وسط الناس الحلوة دي فعلا أحلى جمهور في العالم"، مؤكداً أن المرأة التونسية أحلى امرأة في الكون"، ليبدأ بعدها أغنية كتب كلماتها بنفسه ومن قلبه، حسب تصريحه في الحفل.

وجاءت كلمات الأغنية، "أنا بقول سألت عن أصل الجمال قالولي هي.. هي الشهامة والجدعنة والأصول والحلاوة هي.. الأصل منها هي والاحترام هي.. وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية".

والجدير بالذكر, خلال مهرجان قرطاج، انتهزت نقابة المهن الموسيقية التونسية الفرصة، وأهدت أحمد سعد تكريماً خاصاً بعد حفله الناجح، تمثل في درع تكريم، ومنحه بطاقة شرفية في النقابة، وعبر سعد عن سعادته وحبه واحترامه للشعب التونسي في كلمة لوسائل الإعلام التونسية.

الفنان المصرى أحمد سعد حفل مهرجان قرطاج أغنية خاصة للمرأة التونسية

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:06 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي