5 أكتوبر 2024 08:59 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

ضبط المتهمين بقتل شخص في سوهاج

قضية رأي عام

تمكّن رجال الشرطة بسوهاج بالقبض على المتهمين بقتل أحد الأشخاص في منطقة البلينا، وتمّ اقتياد المتهمين الى قسم الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان قد ورد بلاغ الى مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج من إحدى المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز مصاب برش خرطوش بالجسم وتوفى متأثراً بإصابته.

وبالانتقال والفحص وبسؤال المجني عليه قبل وفاته قرر أنه أثناء تواجده بأحد الأراضي الزراعية بدائرة المركز فوجئ بقيام أحد الأشخاص مجهول بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش كانت بحوزته تجاهه، فأحدث إصابته الـمُشار إليها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنَّهم شخصان مقيمان بدائرة المركز، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما.

وبحوزتهما بندقية خرطوش ودراجة نارية والمستخدمين في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقرر أحدهما بسابقة قيام المجني عليه بالتعدي على شقيقه بالضرب -دون تحرير محضر بالواقعة- مما آثار حفيظته وعقد العزم على التعدي عليه انتقاماً منه، واتفق مع الثاني على توصيله بالدراجة النارية المضبوطة للأرض الزراعية ملك المجني عليه، وأطلق عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته تجاه المجني عليه، فأحدثت إصابته التي أودت بحياته ولاذا بالهرب ، وبسؤال المتهم الثاني أيد ما سبق.

الداخلية ضبط حملة أمنية اخبار الحوادث اليوم

مواقيت الصلاة

السبت 08:59 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي