5 أكتوبر 2024 08:20 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

أقوال ابن البلوجر هبة السيد بقضية الاتجار في البشر: «استغليت أشقائي من أجل جني الأموال»

البلوجر هبة السيد
البلوجر هبة السيد

حصلت «قضية رأي عام»، على نص التحقيقات في القضية المتهم فيها البلوجر هبة السيد والشهيرة بـ «أم زياد» المتهمة بالاتجار في البشر ، والتي ستنظر محكمة الجنايات اولي جلسات محاكمتها في 19 أغسطس المقبل.

حيث جاء في نص أقوال ابن أم زياد المتهم الثاني في القضية ، "حيث أنه يقوم بإدارة حسابات والدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وأنه من كان يقوم بالتصوير وشراء أدوات التصوير ، وكتابة المادة القلمية ، وتحفيظ أشقائه ما يقولونه ، كما لأنه أراد استغلال أشقائه تجاريا وماديا لجني الأرباح والأموال من الطريق السهل ، ولم يكن يعلم أن ما يفعله يعد جريمة الاتجار بالبشر ، أو تعريض الاخلاق للخطر او الاعتداء علي المبادئ والقيم الاسرية لمجتمعنا الشرقي المحافظ.

كانت النيابة العامة أمرت بإحالة أم زياد وابنها محبوسين إلي محكمة الجنايات ، وكذلك زوجها الي محكمة الجنايات وامرت بضبط واحضاره لمعاقبته علي جرائم استغلال الأطفال وتجارة البشر وتصوير ونشر مقاطع فيديو تخالف القيم والأخلاق وتهدد المجتمع.

البلوجر هبه السيد هبه السيد هبة السيد البلوجر هبه السيد واولادها هبة السيد القبض علي هبه السيد هبه السيد ام زياد هبه السيد وولادها البلوجر هبة السيد يوميات هبه السيد وام زياد اولاد البلوجر ه

مواقيت الصلاة

السبت 08:20 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي