5 أكتوبر 2024 08:50 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

تعادل سلبى بين الأهلى والمصرى فى الشوط الأول

قضية رأي عام

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام المصري بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري.

وهدد حسين السيد مرمى الأهلي بتصويبة في الدقيقة الثامنة من داخل منطقة الجزاء ولكن أمسك بها علي لطفي، بينما تمركز اللعب في وسط الملعب على مدار الربع ساعة الأولى.

وأنقذ محمد فخري هدف مؤكد للمصري في الدقيقة 16 بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى من رأسية مروان حمدي ، وأبعدها عن مناطق الخطورة، وسدد كريستو تصويبة من خارج منطقة جزاء المصري ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمود جاد.

وتحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 26 نتيجة عرقلة كريستو وسددها مباشرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمود جاد، فيما سدد رأفت خليل تصويبة بيسراه في الدقيقة 38 ولن مرت بعيدة عن الثلاث خشبات، وشن كريستو هجمة من وسط الملعب في الدقيقة 39 وقطع مشوارا قبل أن يسدد من خارج منطقة جزاء المصري ولكن مرت أعلى العارضة.

وهدد مروان حمدي مرمى الأهلي برأسية في الدقيقة 40 بعد متابعته لعرضية الياس الجلاصي ولكن مرت أعلى عارضة مرمى علي لطفي،

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، علي لطفي في حراسة المرمى، وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومعتز محمد السيد وكريم الدبيس في الدفاع وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وأحمد قندوسي في الوسط، وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو ورأفت خليل في الهجوم.

وتواجد على دكة الأهلي كلا من، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد أشرف وميدو نبيل ومحمد فتح الله وأحمد اشرف ومحمد عبد الله وأحمد خالد كباكا وكريم عثمان.

الاهلي والمصري الاهلي الدوري المصري المصري موعد مباراة الاهلي والمصري الدورى المصرى اليوم مباريات الدورى المصرى اليوم مباريات الدوري المصري الاهلي والمصري مباشر الاهلي والمصري اليوم مباراة ا

مواقيت الصلاة

السبت 08:50 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي