5 أكتوبر 2024 09:06 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

شاهد.. تصرف مثير من«مرتضي منصور» وقت الآذان: «خدهم يارب»

قضية رأي عام

أثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء حديثه أمس عن بعض الملفات الهامة في القلعة البيضاء.

مرتضى منصور أثناء حديثه أمس في تصريحات نشرها حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” صادف ذلك آذان المغرب ليقوم رئيس الزمالك بالدعاء على بعض خصومه (لم يذكر أسمائهم)، بطريقة مثيرة للغاية.

وقال مرتضى منصور غاضبًا: “يارب بحق هذا الآذان الـ6 اللي في بالي خدهم يارب زي ما أخدت السبروط وسيد نوفل اللي ظلموني.. ربنا ماخدهمش كدا لا دا خدهم يعذبهم”.

يذكر أن مرتضى منصور لديه العديد من الخصوم سواء داخل نادي الزمالك أو في الأندية المنافسة حيث دخل رئيس الزمالك المعزول في العديد من الخلافات على مدار السنوات الماضية وتم رفع العديد من الدعاوى القضائية ضده.

وكان مرتضى منصور تعرض للسجن لمدة شهرًا بسبب سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مما تسبب في عزله من منصبه في رئاسة الزمالك.

من ناحية أخرى، يستهل نادي الزمالك مشواره في البطولة العربية للأندية اليوم الجمعة بمواجهة قوية ضد نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في المجموعة الثالثة بالبطولة.

مرتضي منصور مرتضى منصور المستشار مرتضى منصور مرتضى منصور زملكاوي حبس مرتضي منصور عزل مرتضي منصور امير مرتضي منصور مرتضى منصور في قناة الزمالك مرتضي منصور وامام عاشور مرتضى منصور فى برنامج زم

مواقيت الصلاة

السبت 09:06 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي