19 سبتمبر 2024 03:19 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

تحرك عاجل من الكونجرس الأمريكي ضد نجل بايدن

قضية رأي عام

قال رئيس لجنة الرقابة في مجلس النواب الأمريكي، جيمس كومر، إنه طالب بمعلومات تتعلق بالتأثير المحتمل للمعاملات التي تنطوي على أعمال هانتر بايدن الفنية بشأن التعيينات في مناصب داخل إدارة بايدن.

وقال كومر، في بيان، إن “اللجنة تحقق في شراء قطعة من أعمال هانتر بايدن الفنية من قبل المتبرعة الديموقراطية إليزابيث هيرش نفتالي، التي عينها الرئيس الأمريكي جو بايدن في لجنة الحفاظ على التراث الأمريكي في الخارج”.

وأضاف: “طلبت معلومات تتعلق بشراء السيدة هيرش نفتالي لأعمال هانتر بايدن الفنية وتعيينها في اللجنة ومشاركة البيت الأبيض في بيع أعمال هنتر بايدن”.

وأوضح أن “التحقيق جزء من تحقيق أوسع أجرته لجنة الرقابة بمجلس النواب في مخططات استغلال النفوذ الأجنبي والمحلي المحتملة لعائلة بايدن، بما في ذلك من خلال بيع أعمال هانتر بايدن الفنية”.

وأضاف البيان أن تاجر الأعمال الفنية التابع لهانتر بايدن، جورج بيرجيس، فشل مرارًا وتكرارًا في الامتثال لطلب اللجنة للحصول على معلومات تتعلق ببيع أعمال بايدن الفنية.

بايدن نجل بايدن جو بايدن هانتر بايدن ابن بايدن ادانة نجل بايدن نجل بايدن أمام المحكمة كشف ملفات تدين نجل بايدن محاكمة نجل بايدن الرئيس الأمريكي جو بايدن ابن جو بايدن بتهم جنائية نجل بايدن نج

مواقيت الصلاة

الخميس 03:19 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي