20 سبتمبر 2024 01:19 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

بعد منشور الشماتة فى وفاة نجل حسن يوسف.. شقيقة وجدي العربي تهاجمه: هو باع وطنه وناسه وده مش أخويا ومتبرية منه

بعد منشور الشماتة فى وفاة نجل حسن يوسف.. شقيقة وجدي العربي تهاجمه: هو باع وطنه وناسه وده مش أخويا ومتبرية منه
بعد منشور الشماتة فى وفاة نجل حسن يوسف.. شقيقة وجدي العربي تهاجمه: هو باع وطنه وناسه وده مش أخويا ومتبرية منه

صرحت ألفت العربي، ابنة الفنان الكبير عبد البديع العربي، أن وجدي العربي لا يستحق أن يكون شقيقي، مؤكدة: أتقدم بخالص العزاء لـحسن يوسف وزوجته شمس البارودي في وفاة نجلهما.

وأضافت ألفت العربي، خلال مداخلة هاتفبة لبرنامج “90 دقيقة”، عبر فضائية “المحور”، إنه تربطنا علاقة أخوة وجيرة بأسرة الفنان حسن يوسف وأتعجب من تصريحات وجدي العربي حول وفاة ابنهما.

ابن حسن يوسف شهيد
وتؤكد ابنة الفنان عبد البديع العربي، أن ابن حسن يوسف شهيد وشماتة شقيقي لا أعترف بها، معلقة: هو باع وطنه وناسه ومصر ترابها ده نتكحل بيه".

وأوضحت ألفت العربي “انا معتبرة وجدي العربي مش أخويا ومتبرية منه وهو سود وشنا أمام الجميعفضلا عن أننى كنت أتمنى أن يكون الهارب وجدي العربي عنده شوية دم ويرسل برقية عزاء للفنان حسن يوسف بدل البوست الحقير اللي كتبه”.

ومن جانبه,قال الشيخ إبراهيم رضا، من علماء الأزهر الشريف، أنه هنيئا لحسن يوسف وزوجته شمس الباروي بما أعده الله لعائلته خاصة ابنه الذي زف لجنة الرضوان، مشيرا إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم، أكد أن من مات غريقا فهو شهيد والشهادة أسمى درجات الأيمان وأعلى المنازل.

وأوضح إبراهيم رضا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة”، عبر فضائية “المحور”، إن الله سبحانه وتعالى قال “فأولئك مع الذين أنعم الله عليهم مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا”.

وتابع أحد علماء الأزهر الشريف، أن الشامتين في وفاة نجل حسن يوسف، هم كالمنافقين في كل زمان ومكان، معلقا "لا يؤمنون بالله ولو كانوا آمنوا لكانوا اتقوا الله في عباده، وهذه الشخصيات الله قال فيهم “احتملوا بهتانا وإثما مبينا”.

وأشار إبراهيم رضا إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم قال “لا تظهر الشماتة في أخيك فيرحمه الله ويبتليك”.

وكان قد كشف الدكتور أيمن فودة، كبير الأطباء الشرعيين السابق، تفاصيل حالات الغرق بعد وفاة ابن الفنان حسن يوسف باسفكسيا الغرق، موضحا أن الغرق كلمة يونانية تعني عدم وصول الأكسجين للرئة.

كما أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، الماع على قناة صدى البلد، أن المياه تحل محل الهواء في الحويصلات الهوائية عند الغرق.

ولاسيما، أن أسباب الغرق عديدة من بينها الإجهاد الحراري أو وجود حالات مرضية أو التقدم في السن أو قصور الدورة الدموية.

661019a0b38d.jpg
الاخوانى وجدى العربى ابن حسن يوسف شهيد ابنة الفنان الكبير عبد البديع العربي وفاة ابن حسن يوسف

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:19 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي