5 أكتوبر 2024 07:50 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي بعد إقالة أبو عبلة وعبد الحفيظ

قضية رأي عام

سيطرت حالة من القلق على جمهور الأهلي، خلال اليومين الماضيين، بالتزامن مع التغييرات التي أعلنها مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، في الجهاز الفني والإداري لفريق كرة القدم.

ووجه محمود الخطيب، الشكر إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ليتم إقالته من منصبه بعد سنوات طويلة قضاها في هذا المنصب، بالإضافة إلى إقالة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق.

وتخوف جمهور الأهلي، من فكرة أن تطول هذه التغييرات أحد أعضاء الجهاز الفني المعاون للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، في ظل النجاحات التي يعيشها الفريق، وحالة الاستقرار الفني.

ووفقًا لمصدر بالأهلي، أكد أنه لا نية لدى مجلس إدارة النادي، في إقالة أحد أفراد الجهاز الفني المعاون لكولر، خاصة وأن مثل هذه القرارات يتخذها المدرب بنفسه باستبعاد أحد أفراد طاقمه والاستعانة بآخر.

وأشار المصدر، إلى أن كولر لم يبدِ أي اعتراض على إقالة سيد عبد الحفيظ أو أحمد أبو عبلة، على الرغم من تفاجئه بالقرار، إلا أن الثنائي غير محسوبين ضمن طاقمه الفني، إلا أنه لا يتدخل في مثل هذا القرار.

كولر الأهلي رحيل كولر عن الاهلى رحيل كولر الاهلي اخبار الاهلي مارسيل كولر حدد الراحلين عن الأهلي مارسيل كولر الأهلي اليوم الاهلى كولر يقرر أسماء الراحلين عن الأهلي اخبار الأهلي ملعب ontime

مواقيت الصلاة

السبت 07:50 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي