19 سبتمبر 2024 17:20 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

«مرتضى منصور صاحب فضل عليك».. قناة الزمالك تفتح النار على شيكابالا

قضية رأي عام

شيكابالا.. شن إعلاميون في قناة الزمالك، هجوماً على قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض محمود عبدالرازق "شيكابالا"، بعد بيانه الأخير ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من منصبه.

وقال الصحفي إيهاب الفولي، أثناء ظهوره على فضائية النادي الأبيض: "كلام شيكابالا في البطولة العربية كان غريب وغير مفهوم وخرج الفريق عن تركيزه، عندما عاد شيكابالا من الإسماعيلي قبل سنوات، كان شبه مبطل كورة، وفوجئنا إن مرتضى منصور قام بقيده في قائمة الفريق الأول، صاحب الفضل على شيكابالا وسبب وجوده في الزمالك لفترة تزيد عن 7 أو 8 سنوات هو مرتضى منصور".

وأضاف: "شيكابالا عايز يعمل شهيد، عايز يتم قيده الموسم المقبل، ويضغط بورقة الجماهير، شيكابالا بيقول على مرتضى منصور الرئيس السابق، فيه ناس قالت عليه عبارات رفضناها، فلا يجب أن يأخذ منهم كلماتهم ويقولها على مرتضى منصور".

وأكمل الفولي هجومه على شيكابالا، قائلاً: "شيكابالا لو غلط ننتقده، هو ليس فوق النقد، شيكابالا لا يقارن بـ مرتضي منصور الرئيس التاريخي للزمالك، مرتضى لو عايز يرجع الزمالك هيرجع، لكن هو رافض بإرادته".

وقال الصحفي مصطفى جويلي: "مرتضى منصور يحبك يا شيكابالا، لا تلتفت لما يقال من الناس، المستشار قلبه أبيض، وبمثابة أب لكل اللاعبين".

وأكمل: "شيكابالا انساق وراء محامي ممدوح عباس في قصة الحجز على أرصدة النادي، نتحدى المحامي أن يثبت بأوراق رسمية أن الحجز تم رفعه، وقائد الزمالك لابد أن يكون في صف رئيس النادي، وكلمة رئيس النادي السابق من شيكابالا غير مقبولة، مجلس الزمالك ينحت في الصخر، من الضروري تكاتف منظومة النادي بالكامل وليس العكس".

مرتضى منصور مرتضي منصور شيكابالا مرتضى منصور وشيكابالا امير مرتضي منصور فيديو مرتضى منصور وشيكابالا مرتضى منصور اليوم المستشار مرتضى منصور شيكابالا مع مرتضى منصور شيكابالا ومرتضى منصور فيديو

مواقيت الصلاة

الخميس 05:20 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي