8 سبتمبر 2024 03:17 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

الشركة المتحدة الإعلامية تعيين الكاتب خالد صلاح مساعدًا للرئيس التنفيذي لشؤون المحتوى الرقمي

خالد صلاح
خالد صلاح

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قرارًا بتعيين الكاتب الصحفي خالد صلاح مساعدا للرئيس التنفيذي لشؤون المحتوى الرقمي، وذلك في إطار مهمة تطوير المحتوى الرقمي بالشركة.

وبدأ صلاح حياته المهنية كصحفي في جريدة العربي المصرية عام 1993، ثم عمل كباحث سياسي في مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، كما شغل العديد من المناصب المتميزة حيث تولى منصب مدير الأخبار في شركة فيديو كايروسات للإنتاج التليفزيوني والبرامج، ورئيس قسم السياسة والشئون العربية في مجلة الأهرام العربي، بالإضافة إلى رئاسة تحرير جريدة اليوم السابع.

وتعتبر المتحدة للخدمات الإعلامية واحدة من أكبر الكيانات الإعلامية في المنطقة العربية بأكملها فهي تمتلك أكثر من 40 شركة رائدة في مختلف المجالات الإعلامية تتنوع ما بين إعلام مرئي، إعلام مسموع، إعلام مطبوع، إعلام إلكتروني، إنتاج درامي، دعاية وإعلان، خدمات إعلانية مباشرة وغير مباشرة وأيضا خدمات الحقوق الرياضية وتسويقها.

وتم تأسيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مايو 2016، وقد نجحت في أن تتربع على عرش أكبر المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي في وقت قياسي من خلال تقديم إعلام هادف له رسالة مؤثرة ويتناسب مع الأذواق جميعها لتصبح أقوى منظومة إعلامية متكاملة.

اقرأ أيضاً

وفي ذات السياق، أصدرت الشركة قرارا سابقًا، بتعيين الإعلامية ريهام السهلى، رئيسا لشبكة DMC، وذلك استكمالًا لدورها فى تمكين المرأة وتوليتها المناصب القيادية بالشركة، بالإضافة إلى تعيين الكاتبة الصحفية علا الشافعى رئيسا لتحرير جريدة اليوم السابع، لتصبح أول سيدة تتولى هذا المنصب منذ تأسيس الجريدة.

وقررت الشركة، تعيين مصطفى عمار رئيسا لتحرير جريدة وموقع الوطن، وعماد ربيع رئيسا لقطاع الإنتاج الدرامى، وعبدالفتاح مصطفى رئيسا للراديو 9090.

خالد صلاح فرح بنت خالد صلاح حفل زفاف ابنة خالد صلاح الإعلامي خالد صلاح الاعلامي خالد صلاح فيديو خالد صلاح بنت خالد صلاح من هو خالد صلاح فرح فيروز بنت خالد صلاح فرح فيروز بنت الاعلامي خالد صل

مواقيت الصلاة

الأحد 03:17 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي