19 سبتمبر 2024 05:08 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
اقتصاد واخبار البورصة

البنك الأهلي يعلن تفاصيل أول وثيقة معاش بالدولار للمصريين بالخارج

قضية رأي عام

يعلن البنك الأهلي المصري، وشركة مصر لتأمينات الحياة، تفاصيل إطلاق أول وثيقة معاش بالدولار للمصريين العاملين بالخارج، وذلك في مؤتمر صحفي بالهيئة العامة للرقابة المالية، صباح غد الإثنين 14 أغسطس 2023.

يذكر أن البنك الأهلي المصري، كشف عن قيامه بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، بالترتيب لإصدار منتج جديد المصريين العاملين بالخارج، وأنه يقوم بالتنسيق مع مصر لتأمينات الحياة، بالانتهاء من المتطلبات التكنولوجية لاستحداث منتج جديد للمصريين بالخارج، "وثيقة معاش بكرة بالدولار الأمريكي للمصريين العاملين بالخارج".

وأكد البنك الأهلي المصري، أنه تم استحداث هذا المنتج بناءً على الموافقة الصادرة من الهيئة للشركة في مارس 2023، عقب الانتهاء من كافة المتطلبات التشغيلية اللازمة في هذا الشأن.

ونجح البنك الأهلي المصري، بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، في تقديم منتج «معاش بكرة» بالجنيه محققا نجاحا في تلبية احتياجات العديد من العملاء.

وتتميز وثيقة التأمين البنكي، معاش بكره بالمرونة في تقديم الخدمة طبقاً لاختيارات العملاء التي تتحدد استناداً إلى احتياجاته وخططه المالية، سواء على المستوي القريب أو البعيد، وتمنح العملاء الحرية التامة في اختيار تاريخ صرف مبلغ التقاعد، ومدة البرنامج التأميني.

طرح أول وثيقة معاش بالدولار للمصريين في الخارج معاش المصريين بالخارج بالدولار أول وثيقة معاش دولارية: موعد أول وثيقة معاش دولارية: المصريين بالخارج فلوس المصريين بالخارج المصريين بالخارد الت

مواقيت الصلاة

الخميس 05:08 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي